تسجيل 985 وكالة تجارية عبر نظام "استثمر بسهولة" حتى نهاية نوفمبر الماضي

 

مسقط - الرؤية

أوضحت وزارة التجارة والصناعة أن عدد الوكالات التجارية التي تم تسجيلها عبر نظام "استثمر بسهولة" وصلت (985) معاملة لوكالة تجارية حتى نهاية نوفمبر الماضي منذ تدشين الخدمة في 24 يوليو 2016م.

وتمثلت الخدمات التي تم تسجيلها في التسجيل والتجديد والتعديل والاستفسار حيث يهدف تقديم الخدمة من خلال نظام "استثمر بسهولة" لتسهيل عملية التسجيل للمستثمرين ومتابعة معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وتدعو وزارة التجارة والصناعة المستثمرين والشركات وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة استغلال الخدمات المقدمة عبر نظام "استثمر بسهولة" والبدء في دراسة السوق وتحديد الفرص المتاحة التي من خلالها يمكنهم من التوسع في نشاط مؤسساتهم بما يعزز حصتهم في السوق ويساهم في تطوير ونمو مؤسساتهم.

جدير بالذكر أن وزارة التجارة والصناعة تعمل على تبسيط وتسهيل الإجراءات للمستثمرين ورواد الأعمال من خلال تحويل كافة خدماتها لتكون خدمات إلكترونية ذاتية ويضمن إنجاز المعاملات إلكترونيا صحة ودقة هذه المعاملات وخلوها من الأخطاء وتوفير التكاليف المالية عند تخليص المعاملات إلكترونيا بالإضافة إلى ذلك فإنّه يضمن إدارة أفضل وأكثر فاعلية والوصول إلى المعلومات بسهولة وتوفير الخدمة المناسبة لأصحاب الطلبات في الوقت المناسب.

تعليق عبر الفيس بوك