"الصحة" تختتم الدورة التدريبية للقطاع الخاص بمشاركة 76 عيادة

 

 

مسقط - الرُّؤية

بمشاركة 350 متدربا و76 عيادة، اختُتمتْ فعاليات الدورة التدريبية المكثفة في مجال العناية الصحية الخاصة، والتي أقامتها المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة، بالتعاون مع معهد تاول للمعرفة، بمقر المعهد بالرميس.

وتأتي الدورة ضمن مبادرة مُشتركة لتقديم سلسلة من الدورات التدريبية عن المعايير الصحية المطلوبة والملزمة لمقدمي خدمات العناية الصحية بالقطاع الخاص؛ بهدف تحسين الخدمات الصحية المقدمة، والتي ستصبح ملزمة لكافة المؤسسات الصحية الخاصة بحلول شهر يناير 2017م.

وفي البداية، تمَّ تقديم دورات لمدة يومين ونصف اليوم، شملت التحكم في الالتهابات والحريق والصحة والسلامة؛ وذلك بمعهد تاول للمعرفة لمقدمي الخدمات الصحية في مسقط من 13 إلى 17 نوفمبرالماضي، وقدمها نفيد سيد رئيس التعليم والتطوير بمعهد تاول للمعرفة وتارجيت للتدريب، تحت إشراف علي بن عبد الحسين شعبان رئيس شئون الشركة بمجموعة تاول.

وقال الدكتور مازن بن جواد الخابوري مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة: "نحن سُعداء للاستجابة الكبيرة والإيجابية، والتي تلقيناها من مقدمي الخدمات الصحية بالقطاع الخاص حول كافة الدورات التي تم تقديمها".

يُذكر أنَّ مبادرة مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة والتي نُفِّذت بالتعاون مع معهد تاول للمعرفة، ستتم ترقيتها لأعلى المستويات، مع تقديم دورات مطورة في مجال العناية بالمرضى في المستقبل القريب؛ انطلاقا من العام 2017 وما بعد.

تعليق عبر الفيس بوك