بنك عُمان العربي يدعم منتدى التوعية عن المعاملات المالية المشبوهة

 

مسقط - الرؤية

شارك بنك عُمان العربي في "منتدى التوعية عن المعاملات المالية المشبوهة" والذي أقيم تحت رعاية سعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، حيث يؤكد البنك التزامه المتواصل بالحفاظ على أعلى معايير الأمان المالي.

وكان المركز الوطني للمعلومات المالية قد نظّم المُنتدى التوعوي والذي شهد مشاركة واسعة من قبل عدداً من المسؤولين العاملين في القطاعين العام والخاص بهدف تعزيز الجهود المبذولة لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب. وتأتي إقامة المنتدى بعد التعديلات التي تمّ إدخالها خلال العام الجاري على قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم (30/2016).

وقال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "يُبرز هذا المنتدى الجهود التي يبذلها المركز الوطني للمعلومات المالية من أجل حماية الاقتصاد العُماني وتعزيز مكانة السلطنة كوجهة استثمارية آمنة وواعدة". وأكد الحسيني أنّ بنك عُمان العربي استطاع منذ انطلاق أعماله وعلى مدار الثلاثة عقود الماضية أن يحظى بثقة عملائه وذلك نظير جهوده الدؤوبة التي يبذلها لحماية عملائه وكافة معاملاتهم المصرفية والمالية.

تعليق عبر الفيس بوك