وزير الإعلام يشهد أوبريت "وطن بلا مخدرات" للتوعية بأضرار المؤثرات العقلية

 

 

صُحَار - العُمانيَّة

رَعَى مَعَالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، أمس، الأوبريت التوعوي عن خطر المخدرات في المجتمع، تحت عنوان "وطن بلا مخدرات"، وتدشين شعار المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية بولاية صحار، والذي تُنظِّمه اللجنة الصحية بالولاية، بالتعاون مع فريق غراس الخيري، بحضور سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وجمع من المواطنين.

وفي بداية الأوبريت، استعرضَ الدكتور إبراهيم بن فاضل الشيزاوي مقرر اللجنة الصحية بولاية صحار، الآثار المترتبة لتعاطي المخدرات من النواحي الصحية والأسرية والاجتماعية. وألقى خميس بن راشد المقبالي كلمة فريق "غراس" الخيري، أشار من خلالها إلى المجالات المجتمعية التي يقوم بها الفريق، وتبني المبادرات المجتمعية التي تُسهم في المحافظة على المجتمع وتماسكه.

بعدها، قام مَعَالي الدكتور وزير الإعلام راعي المناسبة بتدشين شعار المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية بولاية صحار، والتعريف بمكونات الشعار ومدلولاته الرمزية. ثم تمَّ تقديم أوبريت "وطن بلا مخدرات"، والذي ضمَّ خمس لوحات شعرية وغنائية وإنشادية تُترجم مضامين المجتمع وحمايته وحفظ  أفراده من آفة المخدرات. وفي الختام، قام مَعَالي الدكتور وزير الإعلام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والداعمين للاحتفال.

تعليق عبر الفيس بوك