مدرسة الإبداع العالمية تحتفل مع الطلاب بالعيد الوطني

 

مسقط - الرؤية

نظمت مدرسة الإبداع العالمية احتفالاً بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة فريد بن محمد اللواتي وبحضور كل من مديرة المدرسة العليا فاطمة الرقيشية ومديرة المدرسة الابتدائية مقبولة الصالح وجمع من أولياء أمور الطلبة.

ويأتي هذا الحفل تعبيرًا عن المشاعر الفياضة وولاءً للوطن والسلطان، ومشاركة من جانب المدرسة في الاحتفالات التي تعم أرجاء السلطنة احتفالا بيوم الثامن عشر من نوفمبر ذلك اليوم العزيز على قلب كل مواطن ومقيم يكن الوفاء والولاء لهذا الوطن المعطاء ولقائده المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد  المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وتضمن الحفل الذي أخرجه بفن واقتدار مُعلم التربية الموسيقية بالمدرسة عبدالمنعم رضا مجموعة من الفقرات استهلت بالسلام السلطاني ثم تلته آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد السيباني، ثم توالت مجموعة من الفقرات عبر فيها الطلاب عن فرحتهم الغامرة بالذكرى الغالية منها: الفقرة الترحيبية وأوبريت بعنوان (تحبك بلادك) من إخراج المعلم محمد إدريس والمعلمة وفاء معوض، أبدع فيه الطلاب من خلال تقديم لوحة استعراضية شعرية.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس الإدارة التهنئة بالمُناسبة الغالية للقائد المفدى والشعب العماني وجميع الحضور كما وجه الشكر الخاص للقائمين على الحفل ومشرفي الفقرات وجميع الطلبة المشاركين.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك