"كلاسيكو الأرض": الإصابات تحد من المشاركات.. والأفضلية لـ "الملكي"

برشلونة - العُمانيَّة

تتَّجه أنظارُ عُشاق الساحرة المستديرة، يوم السبت المقبل، إلى ملعب كامب نو، مسرح الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين فريقي برشلونة وريال مدريد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويتصدَّر ريال مدريد الدوري برصيد 33 نقطة متقدمًا بفارق 6 نقاط عن نادي برشلونة الذي يحل في المركز الثاني برصيد 27 نقطة والمتعثر في الجولة الماضية بتعادله مع فريق ريال سوسيداد.

وقد أكد نادي العاصمة ريال مدريد غياب نجميه جاريث بيل وتوني كروس فيما يغيب عن نادي برشلونه جيريمي ماثيو بسبب الإصابة.

من جانبه، أعلن برشلونة الليلة الماضية، أن ظهير الفريق جوردي ألبا تعرض إلى إصابتين في ركبته اليسرى وكاحله الأيمن؛ الأمر الذي قد يحرمه من المشاركة في "الكلاسيكو". وأصيب ألبا، الأحد، في المباراة التي تعادل خلالها برشلونة مع مضيفه ريال سوسييداد (1-1) في الدوري الإسباني، ولم يحدد النادي المدة التي يحتاجها اللاعب لكي يتعافى، وفق ما أوردت وكالة "فرانس برس".

وتعرض ألبا للإصابة بعد احتكاك هوائي مع المهاجم المكسيكي لسوسييداد كارلوس فيلا وسقط على الأرض وظل يتألم، لكنه تمكن من إكمال اللقاء الذي أصيب خلاله أيضا زميله جيرار بيكيه. واكتفى برشلونة بالقول إن عودة ألبا إلى الفريق مرتبطة بتطور وضع الإصابة، لكن موقع صحيفة "سبورت" الكاتالونية أشار إلى أن اللاعب "سيكون جاهزًا في غضون ستة ايام"، مما يعني مشاركته ضد ريال مدريد.

وفي اليوم نفسه الذي تجري فيه مباراة الكلاسيكو يلتقي من جانب آخر نادي أتليتكومدريد صاحب المركز الرابع ونادي إسباينول الحادي عشر في ملعب الأول فيسنتي كالديرون، فيما يواجه أشبيلية صاحب المركز الثالث نادي غرناطة االذي يتذيل الترتيب العام للدوري.

تعليق عبر الفيس بوك