مواجهات مشتعلة في المسابقات الأوروبية

 

 

عواصم - الوكالات

جولة ساخنة تشهدها الملاعب الأوروبية، اليوم الأربعاء؛ ففي الدوري الفرنسي يحل نادي نيس المتصدر ضيفًا على نادي جانجون صاحب المركز الخامس في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويواجه نادي موناكو صاحب المركز الثاني نادي ديجون الرابع عشر في اليوم ذاته. فيما يلتقي نادي ليون السابع مع نادي نانت السابع عشر ونادي سانت إيتيان الثامن ومارسيليا الثاني عشر.

وتتواصل، غدا الخميس، مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي؛ عندما يلتقي نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث بملعبه حديقة الأمراء مع نادي أنجيه صاحب المركز العاشر.

وفي الدوري الألماني، يحلُّ نادي بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة يوم الجمعة المقبل ضيفًا على ثقيلًا على نادي ماينز صاحب المركز التاسع بملعب الأخير أوبيل آرينا ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الألماني الدرجة الأولى.

ويستضيف نادي بايرليفركوزن على ملعبه باي آرينا يوم السبت القادم نادي فرايبورج الألماني وبوروسيا دورتموند بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب سيجنال ايدونا بارك وفيردر بريمن إنجولشتات وفولفسبورج هيرتا برلين وهوفنهايم صاحب المركز السادس برصيد 22 كولن صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وبفرق الأهداف عن مستضيفه على ملعب راين نيكار إرينا ولايبزيج مع شالكه.

وفي الدوري الإيطالي، يحلُّ نادي انتر ميلان الإيطالي، يوم الجمعة، ضيفًا على ملعب سان باولو عندما يواجه نادي نابولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي فيما يستضيف متصدر الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس برصيد 33 نقطة يوم السبت على ملعبه صاحب المركزالخامس نادي أتلانتا برصيد 28 نقطة.

وتتواصل منافسات الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل، بست مواجهات يلتقي فيها ميلان مع كروتوني ولاتسيو مع روما بالملعب الأوليمبيكو في لقاء يعد الأبرز ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي ويلتقي سامبدوريا مع تورينو وبيسكارا مع كالياري وساسولو مع إمبولي وفيورنتينا مع باليرمو بملعب أرتيميو فرانكي.

ويستضيف ملعب الاتحاد، يوم السبت، قمة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل متصدر الدوري نادي تشيلسي اللندني برصيد 31 نقطة ضيفًا على نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة في مواجهة تعد الأقوى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

ويحل نادي أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة ضيفًا على نادي وستهام السادس عشر بملعب الأخير استاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة نفسها من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتتواصل منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم عندما نادي ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة ضيفًا ثقيلًا على نادي بورتموث المركز 12 على ملعب الأخير في حين يسعى مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس لتعويض تعادله في الجولة السابقة مع نادي وست هام يونايتد وطرد مدربه جوزيه مورينهو عندما يحل ضيفًا على ملعب جوديسون بارك لمواجهة نادي إيفرتون الذي يليه في الترتيب العام للدوري.

تعليق عبر الفيس بوك