أول منتجع فيلل فاخرة في ظفار

اليوم.. افتتاح منتجع البليد صلالة "أنانتارا"

 

 

 

 

صلالة - العمانية

 

يفتتح اليوم بمحافظة ظفار منتجع البليد صلالة "أنانتارا" تحت رعاية معالي عبد العزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني السادس والعشرين المجيد.

ويقع المنتجع الذي تديره شركة أنانتارا العالمية بالقرب من متحف أرض اللبان ومتنزه البليد الأثري المدرج ضمن قائمة التراث العالمي في منظمة اليونسكو وهو مطل على البحر من جهة الجنوب في موقع يسهل الوصول منه إلى شبكة الطرق الرئيسية بمدينة صلالة. ويحتوي المنتجع البليد صلالة/ أنانتارا/ الذي يعد أول منتجع فلل فاخرة بصلالة على 96 فيلا بقياسات مختلفة ذات غرفة وغرفتين وثلاث غرف حيث تتوفر أحواض خاصة للسباحة في 88 فيلا إضافة إلى 40 غرفة فندقية منها 30 غرفة مطلة على البحر. كما يحتوي المنتجع على قاعات متعددة لكافة المناسبات من أهمها قاعة سفار للاجتماعات وقاعة الحصن للحفلات إضافة إلى عدد من المرافق لممارسة الرياضة والاستجمام والصحة ومحلات تجزئة إلى جانب ثلاثة مطاعم عالمية وأماكن لإقامة الفعاليات الترفيهية.

ويشار إلى أنّ منتجع البليد صلالة وهو مشروع استثماري سياحي مناصفة بين الشركة العمانية للتنمية السياحية عمران ذراع الاستثمار السياحي للحكومة وشركة موستير للتطوير العقاري الشريك المحلي إحدى شركات مجموعة محمد البرواني القابضة، حيث يعد المشروع إضافة مهمة لقطاع السياحة في السلطنة، ويساهم في تطوير مستوى الخدمات الفندقية لزوار صلالة.

وتستقطب محافظة ظفار سنويا أعدادًا كبيرة من السياح نظرا لما تتمتع به المحافظة من بيئة طبيعية متنوعة كالجبال والشواطئ والصحاري الى جانب المواقع الأثرية والشواهد التاريخية واعتدال الطقس، حيث أصبحت السياحة في السنوات الماضية دائمة وطول العام ولا تقتصر على موسم الخريف السياحي.

تعليق عبر الفيس بوك