أثناء استرخاء العملاء في "صالة المقهى"

صيانة سيّارات شيفروليه خلال ساعة واحدة

 

 

 

مسقط - الرؤية

طرحت مرافق خدمة شفروليه المتطورة في غلا مؤخرًا عرض "الصيانة خلال ساعة واحدة" عن أعمال الصيانة المجدولة التي تتوفر من خلال القيام بالحجز مسبقا. وتقدم شفروليه برنامج الصيانة المجدولة بأسعار تنافسيّة وشفافة لكافة أعمال الصيانة المجدولة بعد كل 10.000 كيلو متر. ويمكن للعملاء حجز المواعيد لخدمة الصيانة خلال ساعة واحدة "حتى قبل يومين مقدمًا من خلال الرقم المجاني 50002 800 أو زيارة الموقع الإلكتروني.

وبعد إحضار الزبائن سيّاراتهم للصيانة المجدولة، يمكنهم الاسترخاء في صالة المقهى واستلام سيّاراتهم في غضون ساعة واحدة، دون ازعاج بزيارة مركز الخدمة مرتين لإحضار واستلام سياراتهم.

وتتوفر صالة مجهزة تجهيزًا متميزًا مع مساحة مريحة للجلوس والاسترخاء في أجواء معاصر. وتقع في الطابق الأول من مركز الخدمة في غلا جديد، وهي مجهزة بمجموعة من المرافق والتسهيلات المتكاملة بما في ذلك واي فاي، ومواد للقراءة واختيار المشروبات وكذلك منطقة للعب الأطفال.. الخ إضافة إلى مساحة حصريّة متوفرة للنساء داخل الصالة أيضًا.

ويعمل مركز خدمة شفروليه في غلا خلال الفترة من الأحد إلى الخميس بين 07:30 صباحا حتى 7:30 مساء ويوم السبت من الساعة 8 صباحا حتى 5:30. مساء، حيث توجد فترة استراحة مدة ساعة للغداء من 1:00 ظهرًا حتى 2:00 مساء يوميا.

وتوفر محفظة شفروليه في سلطنة عمان سيارات الركاب الحائزة على الجوائز مثل سبارك، سونيك، كروز، ماليبو، إمبالا، كابريس، كامارو وكورفيت وكذلك ترافيرس، تاهو وسيلفرادو. كما تقدم شفروليه للعملاء تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال رعاية شفروليه الكاملة.

ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات شفروليه في سلطنة عمان. وتقدم تجربة تملك للسيارات تعتبر الرائدة في فئتها، وتوفر خدمات شاملة لما بعد البيع. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنّ عملاء شفروليه هم أبدًا ليسوا بعيدين عن العلامة المفضلة لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك