إطلاق أقوى طرز مرسيدس AMG الجديدة كليًا في أبوظبي

 

 

مسقط – الرؤية

استضافت سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط حدثاً حصرياً مع حامل اللقب وبطل فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1، لويس هاميلتون، في موسم الفورمولا 1 مع آخر سباقاته لهذه السنة على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وشهد الحدث إطلاق العنان لأقوى طرز مرسيدس-AMG: سيارة GT R من مرسيدس-AMG الجديدة كلياً. وكونها تشتهر باسم "وحش حلبة الحجيم الأخضر"، ظلت السيارة الفائقة والجبّارة مأسورة في قفص خشبي على جزيرة "زايا نوراي" بأبوظبي، إلى أن حرّرها بطل السباقات الحقيقي لويس هاميلتون، مع تجمّع الضيوف ووصولهم للحفل.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: نرحّب بعودة لويس هاميلتون إلى هنا هذه السنة، وفي المكان نفسه تماماً الذي أطلقنا فيه إصدار الأبطال A 45 4MATIC العام الماضي. نجتمع هنا اليوم هذه المرة مع قوة جبّارة، وحش قوي تمّ ابتكاره للانطلاق على حلبات السباقات الأشد تحدياً حول العالم. إن سيارة GT R تجمع بين ديناميكيات القيادة لسيارتنا للسباق AMG GT3، مع الوظائف العملية اليومية لسيارة AMG GT. إنها أعجوبة تقنية حقيقية تستحق وصفها بـ "وحش حلبة الجحيم الأخضر"، وليس هناك شخص أفضل من لويس لتحريرها.

وتواجد لويس هاميلتون في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في بطولة الجائزة الكبرى للمرة الرابعة. وتشهد جائزة أبوظبي الكبرى مشاركة 13 فريقاً و 22 سائقاً يتنافسون في الجولة النهائية من سباقات الجائزة الكبرى الـ 21 لكل من بطولتي العالم للسائقين والمُصنّعين. وتهيمن مرسيدس-AMG حالياً على البطولة، حيث يعتلي نيكو روزبرغ صدارة الترتيب، يليه لويس هاميلتون.  ويضيف مولر-تويت: نتمنى التوفيق لكل من لويس ونيكو في هذه الجولة النهائية من السباق. لقد كان موسماً مثيراً آخراً للفورمولا 1، وذلك بفضل القوة والمهارة والشغف الذي يتسم به فريق مرسيدس-AMG بأكمله".

تعليق عبر الفيس بوك