"كيمجي" للتدريب يحتفل بـ 45 خريجا وخريجة

 

مسقط - الرؤية

احتفل معهد كيمجي للتدريب بتخريج الدفعة السابعة من طلابه الذين أكملوا برنامج (ExPGDBM)، والذي ينظم بالتعاون مع معهد التكافل في إدارة الأعمال. وتم خلال حفل التخرج، توزيع الشهادات على 45 طالباً اختتموا 18 شهراً من العمل الشاق والتدريب الصارم، وذلك بفندق كراون بلازا، مسقط.

وبدورها هنأت سيما سينج، مديرة معهد التكافل في إدارة الأعمال ومقره مدينة بيون في الهند الخريجين وقالت:" في ظل التنافس العالمي لا بد من تطوير أنفسنا وصقل موهبتنا وقدراتنا من أجل مواكبة التطورات الاقتصادية السريعة، وقد جاء تعاوننا مع معهد كيمجي للتدريب من أجل تحقيق هذه الغاية خاصة أنه يعد من بين أفضل معاهد التدريب والتعليم في المنطقة."

وفي هذا الصدد قال بانكاج كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي:" يسعدنا أن نرى شبابنا اليوم على أبواب الحياة العملية متسلحين بالخبرة التي ستساعدهم على تولي مناصب مهمة وقيادية في الشركة".

وبدوره قال نديم أحمد، مدير عام معهد كيمجي للتدريب: "يسعدنا أن نرى هذا التعاون بين معهد كيمجي للتدريب ومعهد التكافل في إدارة الأعمال يثمر نتائج إيجابية مع الموظفين ويجعل من هذا البرنامج ضرورة أساسيّة لتطوير مهاراتهم".

يذكر أنّ حفل التخرج أقيم بحضور ورعاية أنيل كيمجي، عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس وبحضور ساشين مالهوترا، (الرئيس التنفيذي للعمليات) من مجموعة لايف ستايل ونديم أحمد مدير عام معهد كيمجي للتدريب.

 

تعليق عبر الفيس بوك