بنك صحار يتوج بجائزة أفضل حملة للسلامة المرورية عربيًّا

 

مسقط - الرُّؤية

فازَ بنكُ صُحار بجائزة "أفضل حملة توعوية للسلامة المرورية" على مستوى الوطن العربي لفئة البنوك، ضمن جوائز منتدى قطر لسلامة النقل الذي نُظِّم مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة. وتعدُّ الجائزة هي الثانية عشرة التي يُحقِّقها البنك هذا العام، والتي منحت له نظير النجاح الكبير الذي حققته حملته المبتكرة للسلامة المرورية "ركز وسوق".

وتعدُّ جوائز السلامة من أبرز فعاليات النسخة الخامسة لمنتدى قطر لسلامة النقل الذي ينظمه مركز الإنتاجية والجودة الدولية IQPC، بالتعاون مع وزارة المواصلات والاتصالات القطرية، وتخلل المنتدى حفل توزيع الجوائز ، والذي شهد حضور عدد كبير من المعنيين بموضوع النقل والسلامة المرورية على مستوى المنطقة، فضلاً عن الجهات الحكومية والبلديات وهيئات النقل، وأجهزة الشرطة، وعدد من موفري الحلول والاستشاريين في مجال النقل والسلامة، ومثلت بنك صحار في الفعالية منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد.

وحول تتويج البنك بالجائزة، قالت منيرة عبدالنبي مكي: لطالما كان بنك صحار أكبر الداعمين لنشر التوعية حول السلامة المرورية في السلطنة، وقد صمننا حملتنا الأخيرة "ركز وسوق" لتعزيز الوعي حول مخاطر إرسال الرسائل النصية أثناء القيادة من خلال أنشودة تفاعلية تهدف إلى تثقيف الأطفال حول السلامة المرورية ليقوموا بعد ذلك بحمل هذا الرسالة لأولياء أمورهم، إضافة إلى أن مثل هذه الأنشطة تعمل على غرس ممارسات القيادة السليمة لدى الأطفال في سن مبكرة لتثمر لاحقاً بشكلها الإيجابي عندما يصبح هؤلاء الأطفال قائدي مركبات في المستقبل. وإضافة إلى أنشودة السلامة المرورية والفيديو الخاص بالمبادرة، شملت حملة "ركز وسوق" عددا من الفعاليات خلال هذا العام مثل تنظيم القافلة التوعوية بمختلف المناطق، وزيارات التوعية للمدارس، والمشاركة في المعارض المعنية بهذا المجال والتي كان آخرها المشاركة في معرض السلامة المرورية الذي نظمته شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع مركز عمان للمعارض مؤخراً.

وأضافت منيرة مكي: سعداء برؤية ثمرة جهودنا من خلال تتويجنا في هذا المنتدى الدولي، وهذا دليل على أن الرسالة الإيجابية للحملة وجدت طريقها نحو الشرائح المستهدفة في جميع أنحاء البلاد وخارجها. وأتقدم بالشكر إلى كافة الجهات التي دعمت هذه الحملة لتحقيق هذا النجاح الكبير، وأخص بالذكر شرطة عُمان السلطانية، والجمعية العُمانية للسلامة على الطرق، وإذاعة الشباب الذين ساهموا في تعزيز مسيرة الحملة و وصولها إلى أوسع الشرائح.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك