فينجر يشكك في استمرار ويلشير مع "المدفعجية"

 

لندن - الوكالات

ألمح آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال إلى صعوبة إقناع لاعبه جاك ويلشير بتجديد تعاقده مع النادي، عقب انتهاء إعارته إلى صفوف بورنموث بنهاية الموسم الجاري في صيف 2017.

ويتبقى في عقد ويلشير مع آرسنال 18 شهرًا، حيث ينتهي في صيف 2018، ويستعد مسؤولو آرسنال للتشاور مع اللاعب لتجديد عقده اعتبارًا من يناير المقبل. إلا أنّ فينجر أشار في تصريحات صحيفة البريطانية: "التفاوض مع أي لاعب لتجديد عقده مهمة صعبة، ومع جاك ويلشير، تكون أكثر صعوبة".

وأضاف المدرب الفرنسي: "بالطبع أرغب في عودته إلى الفريق، فهو دائمًا يقول بأنه ابن النادي، ولكن إذا فكر في نفسه فقط، فإنه سيختار المكان الأنسب له، فالولاء ليس كل شيء في كرة القدم".

وبرر فينجر موافقته على إعارة ويلشير إلى بورنموث، قائلاً: "القرار نابع من جانب إنساني ثم التفكير في الأمور المادية، وبالتأكيد إذا استعاد مستواه، سيعود إلينا مجددًا".

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى أن ويلشير، لا ينوي تجديد عقده مع الجانرز، ورشحته للانتقال إلى أندية أخرى، أبرزها إيه إس روما الإيطالي، لذا يحاول مسؤولو آرسنال تجديد تعاقده أو بيعه بنهاية الموسم الجاري، لتفادي رحيله مجانًا.

تعليق عبر الفيس بوك