السيب تزف 38 عريسا في احتفال خاص بالعيد الوطني

...
...
...

مسقط - الرُّؤية

رَعَى مَعَالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة، وبحضور عددٍ من أصحاب السمو والسعادة أعضاء مجلس الشورى ومشايخ ووجهاء الولاية، احتفالَ ولاية السيب بزفاف 38 عريسا من أبناء الولاية، وبعض ولايات محافظة مسقط، في ليلة من الليالي الجميلة من ليالي نوفمبر المجيد؛ حيث تمَّ عقد قرانهم بقاعة نادي السيب الرياضي بالخوض بولاية السيب، ويأتي تنظيم هذه الاحتفالية بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

استُهِلَّ الحفل بكلمة سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية عضو مجلس الشورى ممثلة ولاية السيب ورئيسة اللجنة المنظمة، رحَّبتْ فيها بمعالي الدكتور راعي الحفل وأصحاب السمو والسعادة والمشايخ والحضور على مشاركتهم هذه الأمسية الجميلة والتي تعدُّ رسالة محبة وسلام، وتحد من الظروف الصعبة التي تواجه الشباب. مشيرة إلى أهمية توجيه الشباب إلى الزواج لتكوين أسر مستقرة وغرس القيم والمفاهيم التربوية والخلقية التي تُسهم في بناء المجتمع وتذليل العقبات التي قد تعترض البعض.

وتقدَّمتْ سعادتها -في ختام كلمتها- بالشكر الجزيل للمشايخ ومؤسسات القطاع الخاص، ممن أسهموا بشكل مباشر في إنجاح الاحتفالية ماديا ومعنويا، كما تقدمت بالشكر لكافة أعضاء اللجنة المنظمة.

وألقى العريس نواف بن حمد الفضيلي كلمة نيابة عن زملائه؛ تقدَّم خلالها بالشكر للجنة المنظمة على الإعداد الجيد، وتكفلهم بمصاريف الحفل التي أسهمت في التخفيف عليهم.

وتضمَّن الحفل عدداً من الفقرات الفنية؛ منها: فقرة للمنشد عدنان العامري، إضافة إلى تقديم عرض مرئي عن تاريخ ولاية السيب، وألقى الشاعر عمر بن عبدالله السنيدي قصيدة وطنية، ثم قام معالي راعي الحفل وسعادة نعمة البوسعيدية رئيسة اللجنة المنظمة بتسليم الهدايا المقدمة من اللجنة المنظمة وتكريم الشركات والمؤسسات الراعية.

تعليق عبر الفيس بوك