"صحار الإسلامي" يقدم عروضًا حصرية على الحلول التمويلية الإسكانية والسيارات

 

مسقط - الرؤية

كشف صحار الإسلامي، نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار، عن عروضه الجذابة لحلول تمويل السيارات وتمويل شراء وبناء المنازل بمعدلات ربح تنافسية تبدأ من 5.69% فقط، وفترات سداد تتراوح بين سبع سنوات لتمويل السيارات و25 سنة لتمويل شراء وبناء المنازل، وضمن شروط ميسرة لجهة تحويل الراتب، وذلك في إطار احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

وتستمر هذه العروض حتى 21 ديسمبر المقبل، وتعد الحل المثالي للراغبين في شراء سيارة أو منزل الأحلام، إذ يمكنك الحصول على الموافقات بسرعة فائقة ودون الحاجة إلى التأخير في تخليص المعاملات. وحول العروض المميزة التي يقدمها صحار الإسلامي بمناسبة العيد الوطني الـ46 المجيد، قال سالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي: "لقد ارتأينا تقديم عروض مميزة لزبائننا الكرام بالتزامن مع احتفالات البلاد بمناسبة تُعد الأهم على الإطلاق وهي العيد الوطني الـ46 المجيد، حيث قمنا بتصميم هذه العروض التمويلية الإسكانية وحلول تمويل السيارات لتشمل مزايا إضافية وفترات سماح أطول وشروط أقل، وذلك في ترجمة مباشرة لالتزامنا المستمر بتقديم الأفضل  لزبائننا الكرام، وضمن معدلات ربحية تعتبر من الأقل في السوق".

ويقدم صحار الإسلامي لزبائنه الحلول المالية المتوافقة تمامًا مع الشريعة الإسلامية لتمويل السيارات الجديدة والمستعملة بنسبة تصل إلى 80% من القيمة الإجمالية للسيّارة، ولا يشترط تحويل الراتب للاستفادة من هذا المنتج؛ وفي حالة تمّ تحويل الراتب إلى البنك، لن يتطلب التسجيل المشترك أو الرهن للحصول على الموافقة على التمويل، كما يتيح المنتج فترات سداد تصل إلى 7 سنوات للسيارات الجديدة و5 سنوات عند تمويل شراء السيارات المستعملة. ويفتخر صحار الإسلامي بضمان الحصول على الموافقات المبدئية وخلال ساعة واحدة فقط بشريطة تقديم الأوراق المطلوبة كاملة. كما يقدم البرنامج أيضًا حدود التمويل الأعلى وبمعدلات ربح تنافسية للغاية سواء للعمانيين أو لغير العمانيين تبدأ من 5.69%.

بينما يقدم برنامج الحلول التمويلية الإسكانية من صحار الاسلامي منتجات متوافقة تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية مثل المنتجات الأخرى وتقدم حلولاً متكاملة للحصول على منزل الأحلام، حيث تشمل تمويل بناء العقارات السكنية، وتمويل شراء منازل قيد الإنشاء، وتمويل شراء المنازل الجاهزة. حيث تصل حدود التمويل إلى 80% من قيمة العقار، مع فترة سداد تمتد حتى 25 سنة وبأسعار ربحية تنافسية، وضمان الحصول على الموافقة المبدئية في وقت سريع، إضافة يتم تقديم معدلات ربحية تنافسية للسنتين الأولى والثانية، مع مزايا تأجيل الأقساط للزبائن الراغبين بذلك، فضلاً عن إمكانية تحويل التمويل السكني من مؤسسات مالية أخرى.

وأضاف المسكري: "لهؤلاء الذين يبحثون عن الاستثمار في منزل وشراء سيارة، نقدم لهم أيضًا حزمة خاصة من الحلول التمويلية، فعندما يحصل الزبون على موافقة للتمويل الإسكاني، يتم أيضًا تقديم عرض خاص له للحصول على تمويل السيّارات، حيث تمنح هذه الحزمة التمويلية الزبون الفرصة للاستفادة الكاملة من هذا العرض لفترة محدودة".

تعليق عبر الفيس بوك