الجامعة الألمانية تحتفل بالعيد الوطني السادس والأربعين

 

بركاء- الرؤية

أقامت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا حفلاً طلابياً ابتهاجًا بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد برعاية معالي مُحمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية وبحضور عدد من كبار الشخصيات ونجوم الساحة الفنية والأدبية وجمع من أفراد المجتمع المحلي وطلبة الجامعة وموظفيها، وذلك على المسرح الروماني بالجامعة.

وأشاد البروفيسور مايكل موديجل رئيس الجامعة في كلمته بالمُنجزات الكبيرة والعظيمة التي تحققت خلال الستة وأربعين عاماً من عهد النَّهضة المباركة على يد جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-، بعدها قدَّم المركز الإعلامي الطلابي بالجامعة الألمانية عرضاً مرئياً جسد صورة لعُمان بين الماضي والحاضر.

كما تخلل الحفل العديد من اللوحات الشعبية من فن العازي وفن المديما وهي من الفنون القديمة التي تشتهر بها مُحافظة جنوب الباطنة وألقيت العديد من القصائد الشعرية الوطنية في حب القائد، كما قدَّم مجموعة من الطلبة عرضًا للأزياء الرجالية العمانية وأوبريتا وطنيا .

كما تضمن الحفل معرضاً استهلاكياً شمل مختلف المنتجات والمأكولات العمانية والشعبية شاركت فيه حوالي 50 مؤسسة صغيرة، كما أقيم عرض للسيارات الكلاسيكية وعرض للدراجات النارية وعروض طيران.

تعليق عبر الفيس بوك