بمسيرة وطنية وقصائد وفقرات فنية .. الكلية الدولية تحتفل بـ18 نوفمبر

 

 

مسقط – الرؤية

احتفلت الكلية الدولية للهندسة والإدارة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد بحفل أقامته تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية.

استهل الحفل بمسيرة وطنية شارك فيها العديد من الحضور من مختلف الجنسيات ثم تلتها أمسية شعرية تضمنت عدة فقرات للمُنشد جلال الخويطري والشاعر تركي الحبسي والشاعرة أصيلة السهيلية، إضافة إلى فقرات فنية لفرقة الرزفة وفرقة الفنون البحرية وفرقة العيالة.

الجدير بالذكر أنَّ هذا الحفل الذي أقامته الكلية الدولية للهندسة والإدارة يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لها وسعياً منها إلى مشاركة المواطنين أفراحهم بهذه المناسبة الغالية على الجميع. حيث تعد الكلية الدولية للهندسة والإدارة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، لارتباطها بجامعة سنترال لانكاشير، إحدى أعرق الجامعات البريطانية في العالم، وتستقبل الكلية الدولية طلبتها من مختلف دول الخليج العربي والشرق الأوسط حيث درس فيها طلبة وطالبات من أكثر من 26 دولة في تخصصات هندسة حفر آبار النفط، هندسة السلامة من الحرائق، إدارة الصحة والسلامة والبيئة، إدارة المنشآت، إضافة إلى أن جميع البرامج التدريبية معتمدة من جهات متخصصة من بينها الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق بالولايات المتحدة الأمريكية ومؤسسة مهندسي الإطفاء بالمملكة المتحدة وهيئة الطيران المدني الدولي بالمملكة المتحدة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك