بالقصائد والفنون الشعبية .. "الدراسات المصرفية" تحتفل بالعيد الوطني

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت كلية الدراسات المصرفية والمالية احتفالاً بالعيد الوطني المجيد بحضور علي بن حمدان الرئيسي رئيس مجلس إدارة الكلية والدكتور  أحمد بن محسن الغساني عميد الكلية ومساعدي العميد وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلاب الكلية.

تضمن الحفل مجموعة من الفقرات بدأت في ساحة الكلية بمشهد افتتاحي شاركت فيه بعض الفرق الشعبية تجسيداً للفنون العمانية التقليدية، كما شارك في الافتتاح مدرسة الأمل بتنظيم عرض قدمه طلاب المدرسة.

استكملت فقرات الحفل بكلمة ترحيبية للدكتورة ياسمين البلوشي مساعدة العميد للدعم الأكاديمي وشؤون الطلاب، تلا ذلك كلمة المجلس الطلابي، وقدمت الطالبة هاجر البطاشي ومحمد القلهاتي  قصائد في حب الوطن.

كذلك تضمن الحفل فقرات متعددة مثل عروض الأزياء التقليدية، كما استضافت الكلية كلاً من الشاعر سعيد الحجري والشاعر عبدالعزيز البلوشي لإلقاء مجموعة من قصائدهم الوطنية وسط حضور لافت من طلبة الكلية وموظفيها وضيوفها.

وفي هذه المناسبة قال الدكتور أحمد بن محسن الغساني عميد الكلية:" إن الحب الكبير الذي يكنه صاحب الجلالة لشعبه ووطنه نراه مترجمًا في مشاعر وأحاسيس من يعيشون على تراب هذا الوطن الغالي، وقد جاء احتفال الكلية بهذا اليوم ترجمة لهذه المشاعر. إنها المشاعر الصادقة التي يشعر بها كل منا تجاه القائد الأب، ودور المؤسسات التعليمية لا يقتصر فقط على تقديم العلوم والمعارف والمهارات بل يتجاوز ذلك إلى غرس قيم المواطنة التي تتمثل في حب الوطن والولاء للسلطان وبذل كل غالٍ ورخيص من أجل المساهمة في بناء عُماننا الحبيبة".

 

تعليق عبر الفيس بوك