"تكنولوجيا الصحافة والنشر" يحتفل بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد

...
...
...
...

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ مركزُ تكنولوجيا الصحافة والنشر والإعلان بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد؛ وذلك في مقر المركز، تحت رعاية المكرَّم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، وبحضور السيد علي بن بدر البوسعيدي نائب مدير تحرير الجريدة؛ حيث احتفل موظفو المركز بمجلة الواحة ومجلة مرشد معا، وعبروا عن انتمائهم الوطني لبلدهم عُمان، وأكدوا على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة وإنجازات قائد عُمان المفدى، مهنئين جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- داعين المولى عزَّ وجل أن يطيل بعمره حفظه الله ورعاه.

وتحدَّث حمود بن علي الطوقي صاحب الامتياز رئيس مجلس الإدارة، حول أهمية الاحتفاء السنوي بإنجازات عُمان المتواصلة والقيادة الحكيمة للمقام السامي. مشيراً إلى أنَّ صناعة الإعلام تشهد تحديات كبيرة خلال هذه المرحلة، نظرا للتوجه المتزايد نحو الإعلام الإلكتروني؛ الأمر الذي يستوجب مواكبة هذا التوجه، مع الاحتفاظ بمكانة الصحافة الورقية التي هي الأصل والأساس، وقال: إننا وضعنا خطة طموحة خلال العام المقبل 2017، لرفد مركز تكنولوجيا الصحافة والنشر والإعلان، والذي يصدر عنه عدد من المطبوعات منها مجلة الواحة والتي ستطفئ مع مطلع العام القادم عامها الرابع عشر، ومجلة مرشد التي تدخل عامها الثاني، وجريدة رواد الأعمال التي تدخل عامها الثالث، كما يصدر عدد من المطبوعات الدورية.

وتحدثتْ بُشرى الحارثية رئيسة تحرير مجلة مرشد، حول المجلة ومساهمتها في غرس روح الوطنية في نفوس الأطفال وأهمية تنمية معارف ومدارك الطفل حول تاريخ بلده وإنجازاته.

ثم ألقى السيد علي بن بدر البوسعيدي كلمته؛ أكد فيها أنَّ السلطنة في عهد النهضة المباركة تعيش مرحلة الأمن والأمان، ليست فقط للمواطن العماني بل لكل المقيمين على أرضها الطيبة، التي لا تنبت إلا طيبا، واستطاعت عمان بفضل القيادة الرشيدة أن تكون صديقا للجميع، حيث إنَّ مبدأ التسامح وعدم التدخل في شؤون الغير هو أن النهج الذي أنتهجته في سياستها التي أصبحت مفخرة للجميع.

الجدير بالذكر أن مركز تكنولوجيا الصحافة والنشر والإعلان تأسس في عام 1998، كشركة مساهمة مقفلة، وبالإضافة إلى أعماله في مجال الصحافة والنشر يقوم المركز أيضا بالعمل في مجال الدعاية والإعلان والتسويق والعلاقات العامة والتدريب.

تعليق عبر الفيس بوك