جمعية رعاية الأطفال المعوقين بينقل تحتفل بالعيد الوطني

 

 

ينقل - أمل العيسائيَّة

احتفلتْ جمعية رعاية الأطفال المعوقين بمركز ينقل بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، تحت رعاية عضو مجلس الإدارة ومشرف المركز عبدالله السديري، وبحضور إخصائيي المركز وأمهات الأطفال؛ وذلك تعزيزا للجانب الوطني لأطفال المعوقين بالجمعية، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشاعرهم وفرحتهم بهذه المناسبة الوطنية.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات، شارك طلاب المركز في تقديمها، بدأت بالسلام السلطاني بعدها عرض عسكري، تلاه عرض الأزياء العمانية لطلاب المركز، كما شاركت جمعية المرأة العمانية بفقرة "والدي سيدي قابوس"، إلى جانب فقرات أخرى مثل عرض لمسرح العرائس وفقرة معلوماتية حول عُمان، وأسئلة أخرى للأمهات عن العيد الوطني؛ وذلك بهدف إشراكهن في الاحتفال وتفاعلهن مع أبنائهم بما يُسهم في إضفاء مزيدٍ من المتعة والمرح لدى الأطفال المعاقين.

وفي الختام، قام راعي الحفل والمشرفون وطلاب المركز وأمهاتهم بإطفاء الشمعة السادسة والأربعين لنهضة عُمان تعبيرًا عن الحب والفرحة بهذه النهضة التى قاد مسيرتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وتجديدا للعهد والولاء لعُمان وباني نهضتها. مؤكدين أنَّ المعاق جزء من المجتمع، وأنَّ المركز يعمل على تأهليهلم لأخذ مواقعهم في البناء والتطوير في المجتمع كجزء لا يتجزأ منه.

تعليق عبر الفيس بوك