منى بنت فهد تفتتح المبنى الجديد لجمعية المرأة ببهلا

 

 

بهلا - العمانية   

احتفل أمس بافتتاح المبنى الجديد لجمعية المرأة العمانية بولاية بهلا تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي وبحضور معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية .

قامت صاحبة السمو راعية المناسبة بإزاحة الستار عن حجر الأساس للمبنى الجديد وتجولت في المعرض الفني  وفي أروقة المبنى الجديد للجمعية ومرافقها .

وألقت مريم بنت راشد بن سعيد المشيقرية رئيسة جمعية المرأة العمانية ببهلا كلمة أكدت فيها أن مشاركة المرأة العمانية في مسيرة البناء الوطني مستمرة وتستقي جذورها من الإرث التاريخي والحضاري للمجتمع العماني الذي شهد خلال فتراته التاريخية حضورًا للمرأة العمانية في كافة المجالات وقد حظيت المرأة العمانية باهتمام ورعاية جلالته منذ بداية النهضة المباركة وقد كان لها من خلال المسيرة المباركة دور بارز في خدمة الوطن في مختلف المجالات وساهمت بكل جد في تحقيق ما وصلت إليه البلاد من تقدم ورفعة.

تضمن حفل الافتتاح العديد من الفقرات منها الفنون التقليدية وأوبريت "عماد المجد" وتكريم الداعمين للجمعية بالإضافة الى افتتاح معرض الصناعات الحرفية .

 

تعليق عبر الفيس بوك