الخميس, 20 سبتمبر 2018

"الغرفة" بشمال الشرقية تدرس آليات تطوير القطاعات الخدميّة

الأحد 20 نوفمبر 2016 09:22 م بتوقيت مسقط

"الغرفة" بشمال الشرقية تدرس آليات تطوير القطاعات الخدميّة

 

 

إبراء – الرؤية

عقدت لجنة الخدمات بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعها الأول للعام الحالي برئاسة محمد بن عامر الشيباني رئيس اللجنة وبحضور علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وبحضور أعضاء اللجنة.

وناقش الأعضاء في الاجتماع اختصاصات اللجنة ومهام عملها حيث أكد علي الحجري أنّ لجنة الخدمات تعنى بنأنبحث ودراسة الصعوبات التي تواجه القطاعات الخدمية واقتراح الحلول المناسبة لها فضلا عن أهميّة قيامهم بزيارات ميدانية وعقد الندوات والمؤتمرات المتعلقة بمختلف مجالات القطاع والعمل على تطويرها ووضع استراتيجات العمل التي تنهض بها.

وأوضح محمد الشيباني أنّ اللجنة ستدرس الكيفية التي يمكن بواسطتها تطوير مختلف القطاعات الخدمية في محافظة شمال الشرقية ومساعدتها وتقديم الخدمات لها والتشجيع على المزيد من الاستثمار في هذا القطاع الحيوي للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية. كما ناقش الأعضاء التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقطاع الخدمات وتطوير مستواه بالإضافة إلى النهوض بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع وتحسين جودة أعمالها وخدماتها المقدمة للسوق.