المرهون يرعى احتفال "الخدمة المدنية" بالعيد الوطني.. ومعرض خاص لإنجازات النهضة

 

مسقط – الرؤية

رعى معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية الحفل الذي أقامته وزارة الخدمة المدنية صباح أمس للاحتفال بالعيد الوطني الـ 46 المجيد، والذي اشتمل على فقرات متنوعة جسدت معاني الفرحة بين موظفي الوزارة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة وذلك تعبيراً منهم عن معاني الحب والولاء والعرفان لباني النهضة العمانية المباركة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.

ورفع معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية في كلمته بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي - أعزه الله وأبقاه - بهذه المناسبة المجيدة، سائلا المولى جلَّت قدرته أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يديم جلالته ذخرًا وسندا لكل ما من شأنه الارتقاء بهذا الوطن الغالي، مؤكداً معاليه بأن هذه المناسبة الوطنية عزيزة على قلب كل عماني، فهي مناسبة تتجسد فيها منجزات النهضة المباركة ومراحل التنمية التي أرسى دعائمها مولانا حضرة صاحب الجلالة أيده الله، حاثا معاليه خلال كلمته الموظفين على الاستمرار في العطاء والجهد خدمة لهذا الوطن العزيز.

ثم قام معالي الشيخ الوزير بعد ذلك بجولة في أروقة المعرض الذي أقامه موظفو وموظفات الوزارة  خصيصاً بهذه المناسبة الوطنية.

 وقد عبر سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري عن فرحته بهذه المناسبة الغالية التي قائلاً إن هذا الذكرى الوطنية غالية على الجميع كونها تمثل علامات المنجز الوطني الذي حققه مولانا -حفظه الله ورعاه- وهي ذكرى خالدة تجسد كل معاني الوفاء والإخلاص.

وقال سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية إن العيد الوطني المجيد حدث تاريخي وعلامة فارقة في التنمية والبناء، فهذه الذكرى الوطنية شاهدة على كل التحولات والمنجزات النهضوية التي حققت الرخاء للوطن والمواطن وهي ذكرى خالدة على هذه الأرض الطيبة.

فيما قال سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية بأن هذه المناسبة الغالية تجسد معاني الفخر والاعتزاز التي تكتنف نفوسنا جميعاً على هذه الأرض الطيبة التي أنعم الله عليها بقائد فذ حكيم قاد مسيرتها بكل عزم واقتدار.

وقد عبر موظفو الوزارة عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، حيث قال محمود بن محمد العوفي مدير دائرة التدقيق الداخلي إنّ العيد الوطني المجيد مُناسبة للتعبير عن الفرحة والمشاعر الجياشة التي لا توصف إلا بحجم ما تحقق على هذه الأرض من منجزات ونهضة تنموية بفضل المقام السامي -أبقاه الله-.

فيما قالت ولاء بنت ناصر الوهيبية مديرة دائرة التخطيط إن هذه الذكرى الوطنية غالية على نفوسنا لأنّها باختصار مناسبة تتجلى فيها معاني الحب والولاء الذي تحمله قلوب أبناء هذا الوطن لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه-.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك