صورة عملاقة لصاحب الجلالة على طريق العامرات-وادي عدي

العامرات - عبدالله الرَّحبي

ابتهاجاً بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، قام أبناء ولاية العامرات، صباح أمس، بتثبيت صورة عملاقة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم على الطريق القادم من العامرات المتجه إلى وادي عدي؛ حيث بلغ ارتفاعها 10 أمتار وبعرض 5 أمتار.

وقد دُشِّنت اللوحة بحضور الشيخ علي بن عبدالله الهاشمي نائب والي العامرات، الذي قام بإزاحة الستار عنها؛ لتقف شامخة معبّرة عن الوفاء والعرفان لقائد المسيرة. وقال الهاشمي: إنَّه لشرف كبير أن يتم تدشين صورة القائد المفدى باني النهضة الذي أوصل بلادنا بحكمته الثاقبة إلى أعلى شأن خلال مسيرة 46 عاما، فالشكر والتقدير لأبناء ولاية العامرات اعتزازا وافتخارا بوطنهم وقائدهم، وبهذه المناسبة نرفع آيات التهاني والتبريكات لمولانا السلطان المعظم وللشعب العماني الأبي وإلى المزيد من التقدم والإنجازات.

وقالت سناء بنت هلال المعشرية عضوة المجلس البلدي بولاية العامرات: إنَّ تدشين اللوحة يأتي تعبيرا من أبناء الولاية عن حبهم لقائدهم المفدى، ومشاركة مع أبناء السلطنة فرحتهم بالعيد الوطني الـ46 المجيد، وأضافت بأن الثامن عشر من نوفمبر هو يوم مجيد يحمل ولادة الدولة الحديثة؛ فهو يوم الوطن والمواطن العماني ونسأل الله أن يديم على جلالته نعمة الصحة والعافية ولبلادنا نعمة الأمن والأمان.

تعليق عبر الفيس بوك