فريق "لنرسم بسمة" يحتفل بالعيد الوطني

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم فريق "لنرسم بسمة" التطوعي فعالية ترفيهية؛ بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد، ضمن احتفالات البلاد بهذه المناسبة الغالية؛ وذلك على شاطئ الغبرة بمسقط.

وشملتْ الفعالية أنشطة وفقرات متنوعة هدفت إلى إضفاء البهجة والسرور في نفوس الحضور؛ مثل: الأوبريت الوطني، وركن الرسم على الوجوه والرسم على الأظافر، وركن الأعمال اليدوية، وآخر للفنون الشعبية، وكذلك تخصيص مساحة لهواة الرسم على الرمل، وأخرى للنقش بالحناء، إضافة إلى فقرة حوار مع مسن.

وفي هذا الصدد، قالت يُسرى بنت راشد الحارثية رئيسه الفريق: "أنعم الله علينا بحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس -أعزَّه الله- فكان نِعم القائد الذي اتخذ من تاريخ عمان دافعا ومن شعب عُمان مُحركا ومن تفكيره الملهم وسيلة، بعد عون الله وتوفيقه، فبارك الله في شعب التف حول راية قائده فصارع الصعاب، فرفع الوطن مما كان عليه الى موقع يغبط عليه.

أما إبراهيم بن سعيد الصبحي إداري مساعد بالفريق، فقال: "نحتفل بـ46 عاما من الرقي والتطور؛ فهذه ليست فترة من عُمر الزمن، أنا المواطن العُماني أحسب الزمن بالإنجازات، التي أضحت في متناول العُماني الذي يقدر ما وهبه الله إياه على يد حضرة صاحب الجلالة؛ إذ تكاتف شعبه تحت راية لا تعرف الانكسار؛ فكان ما وعد، وأعظِم برجل إذا وعد تفانى فأنجز.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك