برعاية الرؤية إعلامياً..

انطلاق الموسم الرابع لمسابقة "سمو العماني"

 

 

الرؤية - خاص

انطلق مؤخراً الموسم الرابع لمسابقة "سمو العُماني"، والتي تمتد من 13 نوفمبر إلى 17 ديسمبر 2016، بهدف تشجيع الشباب للمحافظة على الزي العُماني الرسمي وإضفاء صورة الأناقة فيه، والتي تأتي انطلاقا من الاهتمام السامي بأهمية الحفاظ على الزي العماني الرسمي باعتباره جزءًا من الهويّة العمانية الأصيلة. واحتذاء بصاحب الجلالة -أعزّه الله وأبقاه- في الأناقة العمانية، وغرس حب الوطن والتمسّك بالعادات العمانية لدى الشاب العماني بإضافة لمسات عصرية للزي الرسمي مع الحفاظ على هويته وعدم تحريفه كذلك، وتشجيع الشباب على التمسك بهويتهم وتطوير قدراتهم وممارستهم لفن عرض الأزياء بما يتماشى مع العادات والتقاليد العمانية، بالإضافة إلى إقامة معارض فنية، لمشاركات المتسابقين. 

تتضمن شروط المشاركة التقدم بـ3 صور كحد أقصى، كما يلتزم المشارك بالظهور بالزي العماني وأي مشاركة بغير الزي العماني لن تحتسب، ويجب أن تكون الصورة حصرية للمسابقة، كما يحق للمنظمين استثناء أي صورة دون إبداء أسباب.

وتسمح المشاركة لمن تتراوح أعمارهم فوق 18 سنة، حيث لا تستقبل المشاركات التي يظهر فيها الزي العماني محرّف أو مخيط بصورة لاتمثل الزي العماني التقليدي، إضافة إلى أن تكون جودة الصور عالية، ويمنع وضع اسم أو توقيع المصور على الصورة التي يفضل التقاطها في الوجهات السياحية بالسلطنة، ويسمح للمصور بتصوير 3 مشاركين مختلفين كحد أقصى.

 

تعليق عبر الفيس بوك