معهد الإدارة العامة يشارك في اجتماع عربي بالكويت .. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يُشارك معهد الإدارة العامة بالسلطنة، صباح اليوم الأربعاء، في الاجتماع السنوي لمديري معاهد ومدارس الإدارة في الوطن العربي، والذي يُعقد بالمعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت، ويستمر حتى غد. ويُمثل المعهد السيد زكي بن هلال بن سعود البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد، والدكتور خميس بن زايد الكليبي مدير إدارة التدريب.

ويهدفُ الاجتماع إلى تنسيق جهود معاهد ومدارس الإدارة، وتبادل الخبرات والتجارب في المجالات ذات الصلة، ومناقشة استراتيجيات تفعيل دور معاهد ومدارس الإدارة في التنمية الإدارية.

وسيعرض الدكتور خميس بن زايد الكليبي مدير إدارة التدريب بالمعهد، ورقة عمل بعنوان "تفعيل دور الموارد البشرية في التنمية المستدامة: دور معهد الإدارة العامة بسلطنة عُمان في تحقيق ذلك"، يُبيِّن فيها دور معهد الإدارة العامة في التنمية الإدارية خلال السنوات منذ إنشائه في نوفمبر 1977م، ومساهماته في مختلف مجالات التنمية الإدارية في البلاد، ودوره في إعداد قطاع كبير من موظفي الدولة بمختلف مستوياتهم الوظيفية والعلمية -تدريباً وتأهيلاً- لتحمُّل مسؤولياتهم الوظيفية، إضافة إلى مساهمته الفعالة في تحقيق سياسة وبرامج التعمين الحكومية في الوظائف الإدارية والمالية والمحاسبية والإحصائية والكتابية.

تعليق عبر الفيس بوك