"مازدا CX-9" الجديدة كليا تحظى بإعجاب وتقدير العملاء

 

 

 

مسقط – الرؤية

عندما اشترت حنان القصابي سيارتها الجديدة كليا مازدا CX-9 توربو الفاخرة من صالة عرض مركز تاول للسيارات، أعجبت بها من أول مرة قادتها فيها. وقالت القصابي: معجبة جدا بالأداء السلس الذي أشعر به في سيارتي وبقيمتها الرائعة مقابل المال، ومزاياها العديدة، والمساحة الإضافية وأنظمة السلامة فيها. إنها من السيارات العائلية ذات الاستخدامات والأغراض المتعددة التي كنت اتتطلع إلى اقتنائها منذ فترة طويلة. كما أن سيارتي مازدا CX-9 الجديدة كليا جميلة وشكلها مذهل وتتناسب تماما مع متطلباتي، ونمط حياتي وميزانيتي ".

ومع مازدا CX-9 الجديدة كليا، تكون مازدا قد أنتجت طرازا أكبر وأفضل يلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء الذين يولون أهمية كبرى لمتعة القيادة المثيرة زووم زووم في سيارة عائلية كبيرة. وهذه هي أول سيارة من سيارات مازدا التي تتمتع بميزة المحرك المبتكر SKYACTIV-G توربو. وهذا المحرك ذو الأربع سلندرتوربو، والأداء الهائل والكفاءة العالمية الحقيقية- مقارنة مع المحرك 6 سلندرالتقليدي - يقدم تجربة مثيرة من القيادة زووم زووم لم نشعر بها أبدا من قبل في السيارات المتعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد.

ولعل أكثر ما يميز سيارة مازدا سي إكس-9 هو شكلها الانيق والجريء الذي يمنحها تلك الشخصية الرائعة على الطرقات، وذلك بفضل تصميم "كودو – روح الحركة". ولقد اضفت لمسات البراعة الحرفية الكثير من الأناقة والفخامة على كل التفاصيل في المقصورة الداخلية الأكثر رحابة بسبب زيادة طول قاعدة العجلات. ناهيك عن أحدث أجهزة الترفيه والتسلية، ووسائل الراحة المتناهية للركاب وتقنيات السلامة الفريدة (i-ACTIVSENSE)، مما يجعل من مازدا سي إكس-9 السيارة ذات السبعة مقاعد الامثل التي تجمع بين الفخامة والطابع العملي التي ستحبها أنت وأفراد عائلتك بكل تأكيد.

وتقدم سيارة مازدا CX-9 الجديدة كليا أداء خارقا مع محرك البنزين SKYACTIV-G توربو المطورحديثا والذي يعطي المزيد من القوة وعزم الدوران من خلال تسريع وتجاوز بدون أي جهد، حتى عند سحب وحمل الحمولات الثقيلة. أن توربو الضغط الديناميكي المبتكر يعدل زيادة الضغط وتدفق الهواء وفقا لسرعة المحرك للتغلب على المشاكل التقليدية مثل بطء نظام التوربو. كما تزخر سيارة مازدا سي إكس-9 بكافة مزايا القيادة السلسة والاستجابة الرياضية مع أحدث التطورات في تكنولوجيا سكاي اكتيف.

كما أن نظام الدفع الكلي أي-اكتيف الذكي يراقب وحتى يتوقع ظروف الطريق، ويستقي المعلومات من خلال 27 جهازاستشعار مختلفة تتوقع التغيرات في ظروف القيادة بما في ذلك سطح الطريق، والطقس، وما يعتزم القيام به السائق وأكثر من ذلك، من أجل إعطاء عزم الدوران الأمثل والسيطرة على السيارة في الوقت المطلوب.

ويتمتع الركاب في سيارة مازدا سي إكس-9 الجديدة بتجربة ركوب سلس، ناعم ومريح بفضل التعليق الداعم في الأمام وجهاز التعليق المتعدد الوصلات في الجزء الخلفي. وتتوفر مازدا سي إكس-9 بثلاثة موديلات - موديل الراحة (كومفورت)، وموديل الرقي (برستيج) وموديل الفخامة (لكشوري). وهي مجهزة بالعديد من المزايا الذكية مثل نظام رصد البقعة العمياء، كاميرا للرجوع إلى الخلف، مصابيح أمامية ليد للضباب، حساسات من الأمام والخلف لوقوف السيارة، فتحة سقف زجاجية انزلاقية كهربائية مع غطاء، أزرار تحكم على المقود، الملاحة عبر الأقمار الصناعية، نظام تحكم بالأوامر متعدد الوظائف، نظام تكييف مع نظام تحكم بثلاثة مناطق، والمزيد غيرها. 

وأضفت مازدا، من خلال ما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع أسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة، كما أن مركز تاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.

 

تعليق عبر الفيس بوك