تفقد استعدادات المراكز الانتخابية في صلالة

 

صلالة - العمانية

قامت لجنة انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية لولاية صلالة بزيارة ميدانية إلى عدد من المراكز الانتخابية بالولاية، وذلك برئاسة الشيخ سالم بن سعيد الكثيري مستشار الوزير لشؤون الولايات بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور أعضاء اللجنة.

وتأتي الزيارة في إطار استعدادات وزارة الداخلية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في شهر ديسمبر المقبل؛ حيث قام الفريق بالاطلاع على جاهزية المدارس التي تم تحديدها كمراكز للتصويت وذلك لرصد الاحتياجات اللازمة لليوم الانتخابي إلى جانب معاينة المباني المدرسية والقاعات المحددة للتصويت.

وقالت ميزون بنت بخيت الشحرية رئيسة لجنة التصويت لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية لولاية صلالة إن اللجنة بجميع أعضائها تسعى إلى إيجاد المكان الملائم الذي يضمن توفير الأجواء المناسبة أثناء بدء عملية التصويت لانتخابات أعضاء المجلس البلدي بالولاية لهذه الفترة. وأوضحت الشحرية أنّه تم تخصيص أربعة أماكن لإجراء عملية التصويت في ولاية صلالة ممثلة بمركزين بالمدينة هما مركز مدرسة (خولة بنت حكيم/مدرسة أم سليم للإناث) إلى جانب مركز مدرسة منبع الحكمة (مدرسة السعادة للبنات سابقًا) بالإضافة إلى مركزي مدرسة زيك للبنات ومدرسة غدو للبنات ضمن الشريط الجبلي الذي يتبع الولاية.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عبر لجان الانتخابات في الولايات أمس القوائم الأولية للمرشحين لعضوية المجالس البلدية للفترة الثانية حيث بلغ عدد المرشحين لولاية صلالة 23 مرشحًا ممن انطبقت عليهم شروط الترشح وسيتم اختيار 6 أعضاء للولاية عبر صناديق الانتخابات.

تعليق عبر الفيس بوك