الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

كلية كالدونيان الهندسية تحتفل بـ 587 خريجا

الإثنين 14 نوفمبر 2016 08:28 م بتوقيت مسقط

مسقط – الرؤية

احتفلت كلية كالدونيان الهندسية بتخريج 587 طالباً وطالبة، لهذا العام منهم 13 خريجاً في الماجستير، و475 خريجاً بالبكالوريوس بمرتبة الشرف و 99 خريجاً بالبكالوريوس وذلك في حفل أقيم بالكلية بالحيل، تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي – وكيل وزارة النفط والغاز وبحضور رئيس معهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس، وأولياء الإمور والمهتمين.

تضمن الحفل تقديم جوائز خاصة بأعلى مستوى من التفوق الأكاديمي. حيث تشتمل على الميدالية الذهبية لكلية كالدونيان للتفوق الأكاديمي، وجائزة المرحوم محمد بن راشد العريمي للمساهمات البارزة في الكلية والمجتمع الطلابي، وجائزة كالدونيان للجدارة في الدراسات العليا والجامعية للطلاب المُتفوقين في كل تخصص هندسي.

وقد أجيزت الشهادات بواسطة البروفسور جيمس ميلر – نائب رئيس جامعة جلاسكو كالدونيان، والدكتور جي فيسواناثان رئيس معهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا.

يذكر أنّ كلية كالدونيان الهندسية تعمل من خلال التعاون الأكاديمي مع كل من جامعة جلاسكو كالدونيان بالمملكة المتحدة، ومعهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا بالهند ، حيث يقول الدكتور أحمد بن حسن البلوشي عميد الكلية: " قمنا بالتركيز على التطوير الوظيفي كجزء لا يتجزأ من جميع برامجنا الهندسية منذ العام 2004. من خلال إنشاء قسم يهتم على وجه التحديد بتطوير المهارات العامة اللازمة لإعانة الطلاب في تحقيق النجاح بمواقع العمل، وتُعد كلية كالدونيان الهندسية هي رائدة القطاع في هذا الصدد.