"الأطفال أولا" تطلق مسابقة وطنية بالتعاون مع "بيئة"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت جمعية الأطفال أولا بالتعاون مع الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" مسابقة "كلمة لعماننا لقائدنا"، والتي تستهدف الأطفال في المرحلة العمرية (2- 18 سنة) من المواطنين والمقيمين في السلطنة، وذلك تزامناً مع احتفالات العيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

وقالت عبير الذهلية عضوة الجمعية: "تواكباً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد أطلقت جمعية الأطفال أولاً بالتعاون مع شركة "بيئة" مسابقة (#كلمة_لعماننا_لقائدنا)، حرصًا من الجمعية على التفاعل في كافة المجالات التي تعني السلطنة والطفل، لاسيما أن هذا التفاعل سيعزز روح المواطنة والانتماء في قلوب الأطفال من خلال حثهم على التعبير". وأضافت الذهلية أن المشاركة في المسابقة مستمرة حتى 19 نوفمبر، وقد استقبلت الجمعية عددا من المشاركات التي عكست حماسة الأطفال في التعبير عن احتفائهم بالعيد الوطني المجيد بشكل جاذب وجميل.

ولتعزيز الانتماء للوطن، حثّت الذهلية الأباء والأمهات على تشجيع أطفالهم للمشاركة في المسابقة بإرسال مقطع فيديو عبر هاشتاج (#كلمة_لعماننا_لقائدنا) في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. وأوضحت أن شروط المسابقة وإجراءات التقييم تم الإعلان عنها عبر الموقع بحسابي جمعية الأطفال أولاً @Childrenfirstoman وشركة بيئة Omanbeah@ في وقت سابق.

يشار إلى أن جمعية الأطفال أولا أشهرت تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية بموجب القرار الوزاري رقم 117/2009 ومقرها مسقط، سلطنة عمان وهي جمعية أهلية تعنى بالطفولة إلى سن الثامنة عشرة وأعضاؤها من جنسيات مختلفة وخلفيات متنوعة يجمعهم هدف سامي هو العمل على دعم الطفولة على أرض عُمان.

وكانت الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" قد تأسست رسمياً في شهر يوليو من عام 2007، ثم منحها المرسوم السلطاني السامي رقم (46/2009) الصادر في 2009 الوضع القانوني لتصبح الجهة المسؤولة عن إدارة النفايات في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك