المحطة العشرين لمبادرة "احسبها صح" بالرستاق

 

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

نظَّمت اللجنة الثقافية بفريق المسفاة الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق الفعالية الثقافية "احسبها صح" في نسختها العشرين وهي مبادرة أطلقها الفريق مع بداية عام 2016 .

تتلخص فكرة المبادرة في إقامة محاضرة وورشة تعنى بإدارة الحياة وتنظيمها والاستفادة من وسائل التقنية الحديثة وذلك بالتعاون مع الفرق الأهلية التابعة لنادي الرستاق من خلال تنقل المبادرة في قرى وأحياء ولاية الرستاق في المساجد والجوامع والمسارح والمجالس العامة.

وتتضمن المبادرة أربعة محاور أساسية أولها مواعظ إيمانية تتحدَّث عن فلسفة الحياة وضبطها وفق المنهج القرآني والنبوي، وكذلك السيطرة على مثلث النجاح المتمثل في إدارة الوقت والمال والعلاقات، والمحور الثاني عبارة عن وصلة إنشادية لفرقة ترانيم الإنشادية، ويتضمن المحور الثالث ورشة حول استخدام تطبيقات الهواتف الذكية في إدارة المصاريف وتنظيم الوقت والتَّخطيط.

وقد نجحت المُبادرة التي يقدمها هارون بن ناصر العوفي في إقامة 20 محطة مختلفة في ولاية الرستاق منذ بداية العام ولديها 6 محطات متبقية، وقد كانت المحطة الـ20 في مسجد الحويل بوادي بني هني بالرستاق وذلك بالتعاون مع فريق الضفتين الرياضي الثقافي .

 

تعليق عبر الفيس بوك