وكيل التخطيط التربوي يختتم زيارته لمدارس ظفار

...
...
...
...
...
...
...

 

 

 

صلالة - عارف صفرار

اختَتَم سعادة سعود بن سالم بن علي البلوشي وكيل وزارة التربية للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية، زيارته لعدد من مدارس محافظة ظفار. وقد التقى خلال تلك الزيارات بمديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس، وتمَّ خلال تلك اللقاءات التأكيد على ضرورة النهوض بالمستوى التحصيلي للطلاب، والتركيز على المستجدات التطويرية.

كما التقى عددًا من أولياء أمور الطلاب، وتحدَّث معهم عن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الآباء والأمهات من حيث التوعية التربوية، ومساهمته الفاعلة في دفع المسيرة التعليمية بما يخدم أبناء الوطن، كما تفقد بعض الفصول الدراسية بتلك المدارس. وهدفت الزيارة إلى التعرف على احتياجات ومتطلبات التطويرية لتلك المدارس والالتقاء بالهيئتين التدريسية والإدارية ومعرفة المستويات التحصيلية للطلاب والطالبات، كما قام سعادته بزيارة إلى الفصول الدراسية، وناقش مع الطلاب والطالبات عددًا من الموضوعات التي تهمهم، وحثهم على الاهتمام بالوقت والاستفادة من الحصة الدراسية وزمن التعلم الممنوح لهم.

رافق سعادته في الزيارة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة ظفار، وعدد من المسؤولين بديوان عام الوزارة والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار ومدير مكتب الإشراف التربوي برخيوت.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك