الكابتن علي الحبسي والكابتن علي البلوشي يشاركوا الشركة الوطنية العمانية للهندسة والإستثمار في حملة " القيادة الوقائية "

 

 

دشنت الشركة الوطنية العمانية للهندسة والإستثمار حملة " القيـادة الوقائيـة " بحضور كل من نجم الكرة العمانية "الأمين" الكابتن علي الحبسي وبطل مسابقة الإنجراف "لعلوع" علي البلوشي والأستاذ احمد ابوزيد من معهد عثمان الدولية وبحضور جميع موظفي المكتب الرئسي.

 

حيث القى الفاضل عبداللطيف الشقصي مدير عام الفوترة كلمة الشركة حث فيها الموظفين التقيد بالسلامة اثناء القيادة وتجنب المخاطر، بعدها القى الكابتن علي الحبسي كلمته والتي قال فيها ان حوادث المركبات اصبح هاجس يؤرق الجميع ويجب علينا جميعا الحد منها بكل الطرق وشكر الشركة الوطنية العمانية للهندسة والإستثمار على جهودها في تنظيم هذه الحملة وابدى عن سعادته في مشاركة الشركة لهذه الحملة وأك دعلى جميع الموظفين المساهمة في تغير سلوكيات السياقة الى سلوكيات آمنه.

اما بطل الإنجراف أوصى الجميع من خلال كلمته انه على الجميع تعلم مهارات القيادة وعدم المجازفة بتخطي السرعة القانونية واستخدام المركبات بطريقة قد تؤدي بحيات قائد المركبة و الآخرين. كما تحدث الاستاذ احمد ابو زيد عن الأرقام المسجلة في كل سنة لحوادث المركبات والإصابات الناجمه عنها وتطرق في حديثة عن إرشادات القيادة الوقائية وضروة فحص المركبة قبل استخدامها.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة أتت ضمن تنفيذ دائرة الجوده والصحة والسلامة والبيئة لأهدافها المرسومة لهذا العام في نشر كل ما يتعلق بالسلامة لجميع الموظفين والحفاظ على سلامتهم من جميع المخاطر المهنية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك