"كيمجي رامداس" تكرم 24 موظفا عمانيا بعد إتمام برنامج تدريبي في ماليزيا

 

 

مسقط - الرُّؤية

استقبلتْ كيمجي رامداس الدفعة العاشرة المؤلَّفة من 24 موظفاً عُمانيًّا كانوا قد أتمُّوا البرنامج التدريبي "قيادة الشباب وبرنامج التطوير الشخصي"، في كالانبور وجندابي بماليزيا، واستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

وهدفَ البرنامج إلى تطوير مهاراتهم العملية وتحفيزهم للتطور نحو الأفضل. وتعليقاً على البرنامج التدريبي، قال ناليش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: "إننا اليوم نحصد ثمار البرنامج التدريبي، فلقد شاهدنا وشَارَكنا موظفيننا تجربتهم وإيجابيات هذا البرنامج. كيمجي رامداس تؤمن بمهارات وكفاءات الشباب العُماني لتولي القيادة والتقدم في السلم الوظيفي، ومن هنا جاءت هذه المبادرة التي تهدف لتحفيز مهارات الشباب العُماني وإعطائهم الفرصة من أجل التطور وتنمية قدراتهم ومؤهلاتهم العملية". وأضاف بأنَّ مجموعة كيمجي رامداس سعيدة بالتقدم الذي يحرزه موظفوننا، ونحن على يقين بأن هذه البرامج التدريبية التي نظمتها كيمجي رامداس منذ 12 سنة ستستمر؛ لأنَّ نتائجها إيجابية للشركة وللموظفين على حدٍّ سواء.

فيما قال أنيل كيمجي عضو مجلس الإدارة لكيمجي رامداس: إنَّ الموظفين عادوا من دورتهم التدريبية إلى السلطنة مُتسلحين بالخبرة وبثقة النفس وطامحين لترجمة خبراتهم وكل ما تعلموه في البرنامج التدريبي، مشيرا إلى أنَّ البرنامج تضمن عدَّة حصص شملت اللياقة البدنية ومحاضرات، إضافة إلى التطبيقات الميدانية. وأكد أنَّ الهدف من هذه الدورات التدريبية هو إعداد موظفين لتولي مهام أكبر على مستوى أعلى في السلم الوظيفي في الشركة وتطوير فريق العمل العماني المؤهل لدى كيمجي رامداس.

وقالت خالصة مال الله الرئيسية موظفة من قسم كيمجي رامداس للأناقة والرفاهية: "لقد انتهيت من برنامج التدريبي في ماليزيا، وأنا سعيدة للغاية بهذه التجربة، خاصة أنني تعلمت الكثير من المهارات واكتسبت صفات القيادة أهمها إدارة وتنظيم الوقت، مهارات الاتصال. وأضافت: "أودُّ أن أتوجه بالشكر إلى شركة كيمجي رامداس والقائمين عليها لإتاحتهم المجال لنا بالمشاركة في البرنامج التدريبي".

فيما قال إسماعيل بن ياسر الهنائي من قسم أصباغ كيمجي: "إنها المرة الأولى التي أشارك فيها بالبرنامج، إنها تجربة مفيدة جداً خاصة اننا تعلمنا وصقلنا لغتنا الإنجليزية كما اكتسبنا مهارات عدّة ستساعدنا في عملنا؛ أهمها: كيفية التعامل مع الزبائن، وكيفية تخطي الصعوبات التي نواجهها في عملنا".

 

تعليق عبر الفيس بوك