وكيل "التربية" للتخطيط التربوي يتفقد العمل في مدارس المزيونة

صلالة - عارف صفرار

قامَ سعادة سعود بن سالم بن علي البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية، بزيارة إلى مدارس ولاية المزيونة بمحافظة ظفار؛ للتعرف على سير العملية التعليمية في مدارس الولاية، وللتعرف على احتياجاتها ومتطلباتها التطويرية والالتقاء بالهيئتين التدريسية والادارية في تلك المدارس. وشملت زيارة سعادته كلًّا من مدرسة ميتن للتعليم الأساسي (1-12)، ومدرسة واحة الحكمة للتعليم الأساسي (1-4) ، والتقى إدارة كل مدرسة وتعرف منهم على المستويات التحصيلية للطلاب والطالبات، ومدى اكتمال الهيئتين التدريسية والإدارية في كل مدرسة، كما ناقش مع الطلاب والطالبات عددًا من الموضوعات التي تهمهم، خاصة فيما يتعلق برفع مستوى تحصيلهم الدراسي.

وأكَّد سعادته -خلال الزيارة- على ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم في المدرسة وأهمية قيام المدرسة بدورها في تعزيز الشراكة المجتمعية، بالتنسيق مع المديرية ومكتب الإشراف التربوي بثمريت، كما أكَّد على أهمية تفعيل دور مجالس الآباء والأمهات في توعية الطلاب والمجتمع.

رافق سعادته في هذه الزيارة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين بديوان عام الوزارة والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار ومدير مكتب الإشراف التربوي بثمريت.

تعليق عبر الفيس بوك