"عمانتل": رصيد إضافي مع كل تعبئة "حياك" بمناسبة العيد الوطني

 

 

مسقط - الرؤية

في إطار  التزامها بتقديم منتجات وخدمات رائدة ذات قيمة مضافة، وتزامناً مع احتفالات العيد الوطني السادس والأربعين، أطلقت عمانتل عرضاً جديداً لمُشتركي حياك كأحد عروض نوفمبر المغرية والذي يقدم لمشتركي حياك الحاليين والجدد قيمة إضافية حقيقية، حيث يحصل المشتركون على رصيد إضافي عند إعادة الشحن بقيمة 3 أو 5 أو 10 ريالات عمانية خلال فترة العرض.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أوَّل تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تلتزم عمانتل بتقديم قيمة إضافية لمشتركيها الكرام، ونسعى دائمًا إلى إيجاد طرق جديدة لإثراء حياتهم، لذا صممت عمانتل  عروضاً مميزة لمشتركيها للاحتفال بالعيد الوطني السادس والأربعين، فمع هذا العرض الذي يعتبر واحدًا من سلسلة عروض نوفمبر، سنتمكن من توفير المزيد من المرونة لمشتركي حياك مع قيمة إضافية عند إعادة شحن أرصدة هواتفهم خلال شهر نوفمبر، ويمكن استخدام الرصيد الإضافي للاتصالات المحلية أو الدولية أو الاشتراك في خدمات البيانات".

وكجزء من العرض سيحظى كل من يُعيد الشحن بقيمة 3 ريالات عمانية على رصيد إضافي بقيمة 300 بيسة صالح لمدة ثلاثة أيام، كما وسيحصل كل من يقوم بإعادة شحن الرصيد بقيمة أعلى على رصيد إضافي أكثر، وبواقع ريال واحد عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريالات صالح لمدة 5 أيام و 3 ريالات عند إعادة الشحن بقيمة 10 ريالات صالحة لمدة 10 أيام.

وتقدم باقات حياك من عمانتل حلًا متكاملًا للإنترنت المتنقل مدعومة بتغطية واسعة من عمانتل عبر شبكات الجيل الثالث والنصف والجيل الرابع (4G, 3.5G). وتتفرد باقات حياك في قيمتها وملاءمتها وتغطياتها وفوائدها؛ إذ إنّها تمنح مستخدميها إمكانية اختيار الباقة التي تُناسب أسلوب حياتهم ومتطلباتهم الشخصية. كما تتيح باقات حياك مسبقة الدفع للمشتركين التحكم التام باستخدامهم ما يجعلها الباقة المفضلة للمشتركين الذين يحرصون على تنظيم إنفاقهم أو أولئك الذين يفضلون راحة البال بدون القلق من الفواتير الآجلة، حيث بإمكانهم الدفع المسبق مع بطاقات إعادة الشحن، أو إلكترونيًا أو من خلال أجهزة الدفع الإلكتروني والتحكم باستخدامهم.

عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.

تعليق عبر الفيس بوك