يوم رياضي بشمال الشرقية يرسم البهجة على وجه أكثر من 170 مسنًا

 

 

ابراء - الرؤية

نظّمت الجمعيّة العمانية لأصدقاء المسنين ممثلة في فريق أصدقاء المسنين بمحافظة شمال الشرقية فعاليات اليوم الرياضي الثالث للمسنين لعام 2016 وذلك بمقر نادي الاتفاق الرياضي الثقافي بولاية إبراء تحت رعاية صاحبة السمو السيدة تماضر بنت غالب آل سعيد، وبحضور سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء وسالم بن سرور المحروقي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسنين وأعضاء الجمعية وفريق شمال الشرقية وبمشاركة أكثر من (170) من المسنين من ولايات المحافظة.

وحول الاحتفال قالت صاحبة السمو السيدة تماضر بنت غالب آل سعيد راعية الفعالية: سعدت اليوم بالاحتفاء الجميل بالمسنين الذين غمرتهم السعادة والحماس للمشاركة وإخراج ما لديهم من طاقات رياضية وإلقاء القصائد الشعرية كل بأسلوبه المميز.

ووجهت الشكر للفريق على إتاحة الفرصة للتعرف عن قرب على أهداف الجمعية ومهامها ودورها في الاهتمام بهذه الفئة في المجتمع، مشيرة إلى أن المسن هو بمثابة المرجع من التجارب والخبرات في الحياة ولابد على الجميع العمل على حسن استغلال هذه الفئة بالمجتمع ومساعدتهم على الاستمرار في العطاء من خلال البرامج المختلفة.

وأشارت صاحبة السمو إلى أهميّة العمل على أن نكون جميعًا ضمن فريق أصدقاء المسنين في السلطنة، مؤكدة على أنّ الأسرة هي المعيل الأول للمسن، فالجو الأسري بين الأبناء والأحفاد هو بمثابة مدرسة تربوية للأبناء والأحفاد.

بينما قالت بدرية بنت راشد السيفية رئيسة مجلس إدارة فريق أصدقاء المسنين بمحافظة شمال الشرقية أنّ فعالية اليوم الرياضي نفذت من أجل خلق حالة من الفرح وإدخال السرور على قلوب المسنين، مشيرة إلى أنّها من أهم الفعاليات التي تحرص الجمعية العمانيّة لأصدقاء المسنين وفريق أصدقاء المسنين بمحافظة الداخلية على تنظيمها لأهميّتها الكبيرة بالنسبة للمسن.

من جانبها قالت أسماء بنت محمد الصقرية رئيسة لجنة الرياضة بالفريق إنّ الفعالية حققت نجاحا كبيرا بفضل جهود المشاركين في تنظيمها والداعمين من المؤسسات والأفراد وإدارة الجمعية ولا ننسى الدعم الكبير من صاحبة السمو السيدة تماضر بنت غالب آل سعيد راعية الفعالية وسعادة أحمد البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء وغيرهم من الداعمين معنويا وماديا لإنجاح هذه التظاهرة المجتمعية البارزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك