الخابورة وفنجاء تعادل "بطعم الخسارة".. و"الشباب" يبطل تعويذة "فارس العاصمة"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يبدو أن التعادل سيكون عنوانًا للجولة العاشرة من دوري عمانتل للمحترفين؛ فبعد تعادل ظفار والعروبة والنصر وجعلان وصحم والرستاق، أمس الاول، تعادل مساء أمس الخابورة وفنجاء بهدفين للمثل في المباراة التي أقيمت بينهما بمجمع صحار الشبابي، كما تعادل أيضا مسقط وضيفه الشباب بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

فعلى مُجمَّع صحار الرياضي لم يكن التعادل مفيدا لطرفي المنافسة الخابورة وفنجاء، فنقطة التعادل لم تشفع لأحدهما لتحسين مركزه؛ إذ وصل الفهود للنقطة الـ11، وارتفع رصيد حامل اللقب إلى 9 نقاط لتتواصل محنته.

من جهته، قال المصري شريف الخشاب مدرب فريق الخابورة: "المباراة كانت قوية وهجومية من الطرفين.. سعينا منذ اللحظة الأولى لفرض السيطرة من أجل تحقيق العلامة الكاملة، فأحرزنا هدفا مبكرا، غير أن الأخطاء الفردية كلفتنا هدفين في خمس دقائق تقدم بهما فنجاء، ولكن رد الفعل كان قويا من رجالي فبعد خمس دقائق فقط تمكنوا من إحراز التعادل".

فيما عبَّر مدرب مسقط السابق عن عدم رضاه عن النتيجة، وإن أبدى إعجابا بأداء لاعبيه.. لافتا إلى أن الفوز فقط هو مطلبه في كل المواجهات، مستندا في ذلك إلى ما وصفهم باللاعبين المتميزين القادرين على تحقيق الهدف المناط.

وعلى أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر، لم يظهر نادي مسقط وضيفه الشباب بالمستوى الذي ظهرا عليه الجولة الماضية؛ فارتضيا بالتعادل في مباراة فقيرة فنيا.. حيث تقدم مسقط بنيران صديقة عبر خالد صالح، وأدرك الشباب التعادل عبر المشيفري بهدف أثير اللغط حول صحته من عدمه، ليؤثر التعادل سلبا على خطى الصقور (19 نقطة) نحو أهل القمة، ودون أن يشفع لفارس العاصمة مسقط (7 نقاط) للتخلص من صداع القاع وأخطاره.

تعليق عبر الفيس بوك