البريمي في المركز الثاني والوسطى الثالث

تعليمية جنوب الباطنة تحصد كأس جلالة السلطان في مسابقة النظافة

...
...
...
...
...
...

 

 

 

الرؤية – سامي البحري

تبوأت المُديرية العامة للتربية والتعليم بمُحافظة جنوب الباطنة المركز الأوَّل وحصلت على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله – في مسابقة المُحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية للعام الدراسي 2015-2016م. وحصلت محافظة البريمي على المركز الثاني، بينما جاءت محافظة الوسطى في المركز الثالث، وذهب المركز الرابع لمحافظة الظاهرة، والخامس لمحافظة مسندم.

هذا وقد حصلت مدارس محافظة جنوب الباطنة على مراكز متقدمة؛ حيث حصلت مدارس البراء بن مالك والثقافة وعثمان بن مظعون على المركز الأول على مستوى السلطنة، وجاءت مدارس الإمام الحسن بن سعيد السحتني وأروى بنت الحارث ونخل في المركز الثاني، وجاءت مدرسة الرستاق في المركز الثالث، ومدرسة آسية بنت مزاحم في المركز الرابع، ومدرسة الفضل بن العباس في المركز السادس.

وفي هذا الصدد قال الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي مُدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة إنّ هذه النتيجة المُشرفة جاءت نتيجة جهود بُذلت من إداريين ومعلمين وفنيين ومساندين وطلبة وأولياء أمور، مشيراً إلى أن حصول تعليمية محافظة جنوب الباطنة على المركز الأول على مستوى السلطنة في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية وتشرفها بالكأس الغالية لمولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله – لهو شرف عظيم ومكانة عالية.

وأضاف الهنائي أنّ المسابقة هدفت إلى تحقيق نمو متكامل لشخصية الطالب ليكون متسلحاً بسلاح العلم والمعرفة وممارساً لتطبيقات صحية وسلوكية وبيئية ومعتمدًا على نفسه ومتكيفاً مع أقرانه ومجتمعه والمجتمعات الأخرى. ومن هنا نؤكد على مواصلة المشوار وبذل المزيد من العطاء خدمة للوطن والمواطن في ظل القيادة الحكيمة لباني النهضة المباركة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك