مدرسة ذات النطاقين بعبري تنظم ورش عمل لصقل مهارات الطلاب

 

 

عبري- ناصر العبري

لصقل مهارات الطالبات والتعزيز من قدراتهن ومهاراتهن في المجالات المختلفة واستثمار مواهب الطالبات وتفعيل التواصل مع المجتمع بمختلف مؤسساته وافراده وكسر الروتين اليومي نظمت مدرسة ذات النطاقين  في بلد العراقي بولاية عبري  عدد  من الورش العمل توزعت بين الحاسوب والرسم بالقلم الرصاص والمشغولات اليدوية.

وقالت مريم بنت محمد بن عبدالله البلوشية المدير المساعد للمدرسة، إن مدرسة ذات النطاقين حريصة كل الحرص على تنمية مهارات الطالبات في كل المجالات العلمية ونحن نقيم هذه الورش سنويا مع مراعاة الوقت والزمن بالنسبة للحصص . فعدد كبير من الطالبات في هذه المدرسة يملكن مواهب ومهارات جميلة ومفيدة لهم وللمجتمع ككل ولكن هذه  المواهب والمهارات معرضة للانقراض والتلاشي نظرا لافتقادها الرعاية السليمة القادرة على تنميتها وتطويرها ومن هذا المنطلق ظهرت فكرة الاهتمام بمهارات وقدرات الطالبات في مدرسة ذات النطاقين وساعدنا  على ذلك رغبة الطالبات واولياء الامور في استثمار مهارات الطالبات  وتنميتها بالقدر الذي نستطيع فيه تقديم المساعدة لهم .هذا وقد شارك في تقديم الورش عدد من المعلمات ذات الخبرة من المدرسة بالتعاون مع مركز التدريب المهني بعبري . يذكر ان عدد الورش المزمع اقامتها خمسة عشر ورشة مقسمة على كل يوم اربعاء من  الاسبوع.

وتوجهت البلوشية بالشكر لجريدة الرؤية على تقديم الرعاية لهذه الورش والوقوف مع والطالبات  لا ظهار ماشطهن  وفعالياتهن  المختلفة .

 

تعليق عبر الفيس بوك