"بلدي ظفار" يناقش إنشاء مسالخ بلدية وتنظيم سيارات الأجرة في المطار

 

 

 

صلالة - الرؤية

ناقش المجلس البلدي لمحافظة ظفار باجتماعه الدوري التاسع عددًا من الموضوعات منها إنشاء المسلخ البلدي بولاية شليم وجزر الحلانيات، وإنشاء مسلخ بلدي جديد شرق ولاية صلالة لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات المسالخ البلدية وتجهيزه بالمرافق الخدمية والعمالة الفنية المتخصصة، وتأهيل وتطوير المسلخ الحالي، إضافة إلى الاقتراح المقدم من سالم بن عوض اليافعي عضو المجلس البلدي مدير عام مطار صلالة بالشركة العُمانية لإدارة المطارات والمتعلق بتنظيم عمل سيارات الأجرة العاملة في المطار.

ترأس الاجتماع سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري رئيس بلدية ظفار حيث تمت مناقشة عدد  من المواضيع المُتعلقة بتطوير الجوانب الخدمية بالمحافظة، واستعرض المجلس توصيات لجان الشؤون البلدية بالولايات ومنها توصيات لجنة الشؤون البلدية بولاية ضلكوت والمتعلقة بمعالجة الانهيارات والتصدعات والحفر في الطريق المؤدي من مركز الولاية إلى نيابة خضرفي، وفي الطريق الدولي في التقاطع الذي يربط المنفذ الحدودي بمعسكر صرفيت وعقبة "أفجيروه".

وفي ذات الإطار ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية مرباط والمتعلقة بأهمية إيجاد الحلول المناسبة لمعالجة الانهيارات الطينية التي تحدث بين الحين والآخر بعقبة حشير التي تعتبر رابط رئيسي بين ولاية مرباط ونيابة طوي اعتير والتجمعات السكانية المنتشرة في تلك المنطقة. كما ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية صلالة والمتعلقة بميناء الصيادين والمشاكل التي تواجه صيادي الولاية.

كما بحث المجلس في اجتماعه التاسع لهذا العام مشكلة الاختناقات المرورية والازدحام بشارع 23 يوليو بمدينة صلالة، ومرور المركبات والدراجات النارية وممارسة ركوب الخيل بشكل عشوائي على رمال شاطئ الدهاريز بولاية صلالة وأثر ذلك على مرتادي هذا الشاطئ. والحلول المقترحة لمعالجة هذه الظواهر بالتعاون مع الجهات المختصة.

تعليق عبر الفيس بوك