مسؤولو التعليم بالظاهرة يشيدون بـ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

...
...
...
...

 عبري - ناصر العبري

أشادَ عددٌ من مسؤولي التعليم على المستوى الأكاديمي والتربوي بمحافظة الظاهرة، بدور "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" والتي تهدف لإذكاء روح التنافس وتحفيز الإبداع لدى لشباب العماني، كلٍّ في مجاله.

وقال الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية التطبيقية بعبري، إنَّ الجائزة تعدُّ خطوة إيجابية على الطريق الذي رسمته وسلكته جريدة "الرؤية" خلال السنوات الماضية، هادفة إلى تطوير قدرات الابتكار لدى الشباب العماني بما يعود على المسيرة العلمية بالفائدة، وبما يُسهم أيضا في تعزيز عناصر التنمية المستدامة في هذا الوطن العزيز.

بينما أشاد الدكتور عبدالله بن حمد بن محمد الجساسي رئيس قسم العلاقات والإعلام التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم، باهتمام جريدة "الرُّؤية" بتحفيز الكوادر البشرية وإعطائهم الدافع الذي يجعلهم قادرين على الابتكار والإبداع ونشر الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية العمل التطوعي وزرع روح التنافس بين الطلبة في اطار شراكة مجتمعية قوية.. وأضاف بأنَّ جريدة "الرُّؤية" ضمن الشركات التي تسعى لغرس روح التنافس بين الفئات والجمعيات والفرق الأهلية لما في ذلك من خدمة للوطن.

وقال حكم بن سالم الفارسي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للتربية والتعليم، إنَّ جائزة "الرُّؤية" في تطور دائم ومستمر، وتشجع الشباب العماني على أن يبدع بأفكاره في هذه المجالات.. وأشاد الفارسي بالجهود التي بُذلت لتنظيم المعرض المصاحب، مشيرا إلى أنَّ الإقبال كان كبيراً من مختلف الشرائح سواء مشاركين أو زوارا.

وبدوره، وجَّه سلطان بن سيف الصارخي نائب رئيس فريق عمان للمواهب، الشكرَ لجريدة "الرُّؤية" على تبنيها مثل هذه المبادرات التي تشجع الشباب على الابتكار والمساهمة في الارتقاء بهذا البلد.

تعليق عبر الفيس بوك