الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
24 °c

"-C كابروليه الجديدة".. تصميم مذهل يتناغم مع سمات مرسيدس النموذجية

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 08:19 م بتوقيت مسقط

"-C كابروليه الجديدة".. تصميم مذهل يتناغم مع سمات مرسيدس النموذجية

 

 

مسقط – الرؤية

تستقبل مرسيدس-بنز موسم الهواء الطلق مع أول سيارة كابروليه للفئة-C، وتواصل إنجازاتها النوعية مع أحدث الإضافات لطيفها الاستثنائي من سيارات الأحلام. وتستند السيارة الأنيقة ذات المقاعد الأربعة إلى نسخة الكوبيه الناجحة. لذا، فإنّ التصميم المذهل، والخصائص الرشيقة للقيادة، والجوانب العملية المناسبة للاستخدام اليومي، تتناغم ببراعة مع سمات مرسيدس النموذجية مثل الهدوء والسلامة والكفاءة، لتمنح السيارة جاذبية خاصة تأسر جميع الحواس.

ويُشارك الطراز الجديد عدداً من المزايا مع سيارة الفئة-C الكوبيه، منها الأبعاد المتطابقة بطول 4.6 متر، وعرض 1.8 متر، وشبكة المبرد ذاتها، والمصابيح الأمامية بتقنية LED، والخط الجانبي الفاصل المرتفع، والصندوق الخلفي المنحني، وتصميم المصابيح الخلفية. وما يميز هذه السيارة المكشوفة بحد ذاتها هو السقف القماشي مع واجهة زجاجية في الخلف. ويقول ديرك فيتزر، نائب الرئيس ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى "مرسيدس-بنز" لسيارات الركاب في الشرق الأوسط والأدنى: "إنّ سيارتنا الكابروليه للفئة-C تعتبر سيارة أحلام حقيقية تلبي طموحات الأفراد المميزين الذين يرغبون في اختبار الحرية المطلقة والاستقلالية التامة بضغطة زر واحدة. وبشخصيتها الأنيقة وتصميمها الشبابي، تمنح هذه السيارة المكشوفة الممتازة متعة لا توصف للقيادة في الهواء الطلق على مدار العام".

ويأتي السقف القماشي غير الصلب والكلاسيكي لسيارات الكابروليه، والذي يعمل بشكل أوتوماتيكي كلياً، باللون الأسود في الطراز الأساسي، ويتوفر اختيارياً مع سقف صوتي غير صلب متعدد الطبقات باللون البني الداكن، والأزرق الداكن، والأحمر الداكن، أو الأسود. وبخصائصه التي تقلل من ضوضاء الرياح/ القيادة بصورة كبيرة، يوفر السقف الصوتي غير الصلب راحة مناخية مثالية، وخصائص تشغيل هادئة، وقدرات ملائمة بالكامل طوال السنة.

وتشبه أجواء المقصورة الداخلية سيارة الفئة-C كوبيه، ومع ذلك تتسم بلمسات شبابية ومزايا نموذجية للسيارات المكشوفة. وتُضفي المواد الفخمة وجودة البنية الهندسية على المقصورة الداخلية حساً من الأناقة والرقي. وتتضمن التجهيزات جلد عاكس حراري بخمسة تراكيب لونية (اختياري)، ومفتاح منحني جذاب بالكروم الفضي غير اللامع في الكونسول الوسطي لفتح وغلق السقف غير الصلب الأوتوماتيكي بالكامل. وتأتي المقاعد الخلفية على شكل مقاعد فردية منفصلة. وتتضمن مساند الظهر فيها ميزة طي المقاعد للتحميل كتجهيز قياسي، ويمكن فصلها بنسبة 50:50 لتعزيز الوظائف العملية للاستخدا اليومي، أو يمكن طيها بالكامل إلى أسفل.

ويستجيب نظام التحكم بالمناخ الذي تم تطويره خصيصاً لسيارات الكابروليه، سواء عند قيادة السيارة بسقف مفتوح أو مغلق. وعندما يكون السقف مغلقاً، يعمل النظام بالطريقة نفسها كما في سيارة الكوبيه. أما عند فتح السقف غير الصلب، يتأقلم نظام التحكم بالمناخ على سبيل المثال من خلال ضخ هواء دافئ أكثر إلى يدي السائق على عجلة القيادة، وإيقاف وظيفة تدوير الهواء.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية