"الزبير للمؤسسات الصغيرة" :3 نوفمبر آخر موعد للتقدم لبرنامج الدعم المباشر 2017

 

مسقط - روادنا
مدد مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الموعد النهائي للتقدم لبرنامج الدعم المباشر 2017 إلى 3 نوفمبر 2016، ويأتي هذا التمديد لإتاحة الفرصة للراغبين في التقدم لاستكمال الشروط.
وانضم إلى برنامج الدعم المباشر حتى الآن 28 صاحب وصاحبة مؤسسة صغيرة خلال  الدورات الـ3 السابقة.
ويقدم البرنامج إلى الفائزين دعما شاملا ومتابعة واستشارات منذ إطلاقه في عام 2013 كبرنامج رئيسي لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، إحدى مبادرات مؤسسة الزبير المجتمعية. ويعزي فريق عمل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الإقبال المتزايد لهذا العام إلى النجاح والإنجازات الملموسة التي حققها أعضاء برنامج الدعم المباشر في دوراته الثلاث السابقة.
وقالت لينا الحصين، رئيسة قسم الاتصال والتأثير المجتمعي في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: إن برنامج الدعم المباشر حقق خلال السنوات الماضية سمعة طيبة بين رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة، بالإضافة إلى العديد من الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص المهتمة بتنمية قطاع المؤسسة الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.
وأضافت: نحن سعداء بالتعاون مع شركة أومنفيست، إحدى أكبر المجموعات الاستثمارية في السلطنة، كشريك استراتيجي هذا العام في دعم مقعد من المقاعد العشرة الفائزة في البرنامج. كما ستقوم المجموعة بتسهيل مجموعة من العقود لبعض أعضاء البرنامج من خلال الشركات التابعة للمؤسسة كل في مجال عمله. ويشكل مثل هذا التعاون مثالا على علاقات التجسير بين قطاع الشركات الكبيرة ومبادرات دعم المؤسسات الصغيرة" مشيرة إلى أنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة قام بدور كبير من أجل تقريب المسافة بين الشركات الكبيرة والصغيرة من خلال بناء برامج ومبادرات رائدة تتمتع بالديمومة والتأثير الملموس لكافة الأطراف.
يذكر أنّ البرنامج يهدف إلى إيجاد بيئة تنافسية إيجابية بين أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للتشجيع على المثابرة والتميز والاستفادة من الفرص المتاحة والخدمات العديدة التي يتمتع بها الفائزون، بالإضافة إلى المنح المالية التي تساعد في المصاريف التأسيسية لمشاريعهم.
وتتمثل شروط التقدم إلى برنامج الدعم المباشر تتلخص في ألا يقل الحد الأدنى للسن عن 18 عاماً، أن يكون لدى المتقدم مفهوم واضح عن طبيعة العمل الذي يرغب القيام به، وتقديم خطة عمل للمشروع وأن يكون من أصحاب المؤسسات الصغيرة الأعضاء في المركز، كما يحق أيضاً لغير الأعضاء الانتساب لعضوية المركز خلال فترة قبول الطلبات والتقدم لبرنامج الدعم المباشر.

 

تعليق عبر الفيس بوك