مشاركة ناحجة لبنك نزوى في المعرض ومؤتمر "عمان للامتياز التجاريّ"

 

مسقط - الرؤية

شارك بنك نزوى في النسخة الافتتاحيّة من معرض ومؤتمر عُمان للامتياز التجاريّ، والذي أقيم تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، وذلك في إطار التزامه المتواصل بدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

ومثّلت الفعالية التي استمرّت على مدى يومين منصة مهمة لاستكشاف آفاقٍ جديدة لتطوير المشاريع، ولقاء شركاء الأعمال، والاستفادة من الفرص المتنوعة التي يطرحها مجال الامتياز التجاريّ. وعلى هامش المؤتمر، قام موظفو الوحدة الخاصة للمعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك بتعريف أصحاب المشاريع الصغيرة بالمنتجات والخدمات التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة. وفي هذا السياق، قام البنك بتقديم الحلول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يطرحها والتي تشمل المضاربة، والمرابحة، والوكالة بالاستثمار، والاستصناع، وتمويل المشاريع، والمشاركة المتناقصة.

وقال خالد بن جمال الكايد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يشهد قطاع روّاد الأعمال العُمانيّ نمواً مطرداً، كما تساهم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بدورٍ محوريّ في تنمية طيف واسعٍ من القطاعات الاقتصادية والصناعات الرئيسيّة. وباعتبار تلك المؤسسات تشكّل قرابة 90% من قطاع الأعمال في السلطنة، فإن استمرار نموّها وتطوّرها يمثّل عاملاً حيوياً في تقدّم السلطنة وإزدهارها. ومن هنا، فقد كان لنا شرف المشاركة في تنظيم هذا المؤتمر لمساعدة روّاد ورائدات الأعمال العُمانيين للتواصل مع الشركاء المحتملين والانطلاق بمشاريعهم التجاريّة نحو أبعادٍ ومستوياتٍ جديدة".

وتفرّد بنك نزوى ومنذ مباشرة أعماله بتعزيز روح ريادة الأعمال في عُمان من خلال تشكيلته المتنوعة من الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة والتي صممت بعنايةٍ تامة لدفع عجلة المشاريع المحليّة، وتوجيه نموّها على المسار الصحيح. وقد تولّت الوحدة الخاصة للمعاملات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك هذه المسؤوليّة من خلال خبراتها الواسعة، حيث تكلّلت جهودها بتنمية محفظة بلغت قيمتها أكثر من 3 ملايين ريال عُمانيّ منذ نشأة الوحدة في أكتوبر 2015.

تعليق عبر الفيس بوك