"تكنولوجيا التعليم العالي والتدريب" يعقد شراكة حصرية مع "ETC" البريطانية

 

مسقط- الرؤية

وقع مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي والتدريب اتفاقية شراكة حصرية مع كلية ETC العالمية ومقرها مدينة بورنموث بالمملكة المتحدة في بريطانيا.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير حزمة من البرامج التدريبية والتأهيلية في مجالات تطوير مهارات اللغة الإنجليزية بمختلف المستويات، وكذلك اختبارات الآيلتس IELTS المعتمدة دولياً، وكذلك برامج السنة التأسيسية لطلبة الكليات والجامعات، هذا بالإضافة إلى عدد من البرامج التدريبية والتأهيلية في مجالات إدارة الأعمال والموارد البشرية والعلاقات العامة وبرامج تدريب الأساتذة والمعلمين على التدريس باستخدام اللغة الإنجليزية. وجميع هذه البرامج معتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني وجامعة كامبريدج البريطانية ومؤسسة English UK البريطانية.

من جهته، أعرب حمود بن علي الطوقي الرئيس التنفيذي للمركز عن سعادته بهذه الاتفاقية، التي تأتي ضمن جهود المركز لتوسيع خدماته، وأيضاً لتقديم المساعدة والدعم اللوجستي للطلبة الراغبين في استكمال دراستهم الأكاديمية في بريطانيا. وقال إنّ كلية ETC العالمية تعد واحدة من أبرز المؤسسات التعليمية والتدريبية في بريطانيا وذلك لخبرتها الطويلة والتي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في مجال تدريس وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها.

فيما قال كامبيز بارانديان الرئيس التنفيذي لكلية ETC العالمية: "سعداء بهذه الشراكة مع مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي والتدريب (تيشست عمان) كونه من المراكز البارزة في السلطنة، والتي تعاملنا معها بشكل ناجح وكبير، وقمنا بتدريب عدد كبير من الطلبة العمانيين على مدار العامين الماضيين بمختلف الفئات العمرية طلبة وموظفين وعلى شكل أفراد ومجموعات".

تعليق عبر الفيس بوك