"العدل" تحتفل بيوم المرأة العمانية .. وتشيد بدور موظفات الوزارة

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ وزارة العدل، أمس، بيوم المرأة العمانية، تحت رعاية المكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية عضو مجلس الدولة، ويأتي هذا الاحتفال إيمانا منها بأهمية دور المرأة في المجتمع وانطلاقا من الاهتمام السامي بها.

وفي الاحتفال، استعرضتْ المكرمة الدكتورة المنذرية رحلتها في سلك التعليم والتعلم والتجارب التي مرت وتمر بها وكيف صقلت خبراتها المهنية والحياتية. موضحة أنَّ حُب عُمان كان هو الدافع الدائم لها للنجاح والتفوق لتُثمِر طاقاتها وخبراتها في الارتقاء بها.. وكيف تغلبت على العقبات التي واجهتها بعزيمتها وإيمانها الصادق لخدمة الوطن.

واختتمت بالإشارة إلى أنَّ المرأة العمانية أصبح يُشار إليها بالبنان في كافة المحافل الدولية بما تقدمه من عطاء متفانٍ في كافة المجالات والتخصصات، ومن خلال تواجدها في جميع المهن التي تخدم المجتمع.. مشيرة إلى الرعاية التي حظيت بها المرأة العمانية في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- وتوليها أعلى المناصب في الحكومة متقدمة على الكثير من الدول الشقيقة والصديقة.

وتضمَّن الحفل عددًا من الفقرات المتنوعة، كما ألقت إحدى الموظفات بالوزارة كلمة أكدت فيها امتنان المرأة العمانية لقائد البلاد المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله- وما أولاه لها من أهمية باعتبارها شريكة في التنمية والبناء والتطور بما تملكه من طاقات وخبرات، وقد عملت المرأة في وزارة العدل بكل إخلاص وتفاني وتبوأت العديد من المناصب القيادية.

تعليق عبر الفيس بوك