هاميلتون قبل انطلاق "فورمولا 1": مستعد للمهمة الصعبة

 

مكسيكو سيتي- رويترز

لاشك أنّ بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس يواجه مهمة صعبة للغاية في سعيه للاحتفاظ بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات قبل خوض آخر ثلاثة سباقات في الموسم بداية من اليوم الأحد في جائزة المكسيك الكبرى.

وقال بطل العالم ثلاث مرات للصحفيين إنّه سيتعين عليه أن يكون في أفضل حالاته في السباقات الثلاثة الأخيرة رغم أنَّ الأمور ربما تخرج عن سيطرته حتى وإن نجح في تحقيق ذلك أيضًا. وبعد أن حسم فريقه لقب الصانعين للعام الثالث على التوالي يحتل هاميلتون المركز الثاني في قائمة السائقين متخلفاً بفارق 26 نقطة عن زميله في الفريق الألماني نيكو روزبرج لكنه رغم ذلك أكد أنه جاهز للمهمة الأصعب. وقال هاميلتون "لا أحب خوض المنافسات السهلة. لكني أحب أداء الأشياء الصعبة." وأضاف هاميلتون "حتى إذا ذهبت لسلق الصخور فإنني لا أحب تسلق المرتفعات السهلة بل أختار الأصعب أولا." وأردف هاميلتون "دائماً أختار المهمة الأصعب وأحياناً أنجح وأحياناً لا أنجح. لكني أحب التحدي.. وأنا جاهز للمضي قدمًا وجاهز للتحدي." وربما يفشل هاميلتون في الفوز باللقب حتى وإن فاز بالسباقات الثلاثة الأخيرة بعد فوز روزبرج بتسعة سباقات هذا الموسم. وسيضمن روزبرج الفوز باللقب إن فاز في المكسيك غدا واحتل هاميلتون المركز العاشر أو ما بعد ذلك.

وقال بطل العالم "سأمضي قدماً في المهمة بالتأكيد طالما كنت قادرا على القيادة. وسأستمر في المحاولة حتى وإن كانت نسبة الفوز لا تتجاوز الواحد في المئة فقط".

تعليق عبر الفيس بوك