تقنيات جديدة للمحرك والشاسيه ونظام التعليق الديناميكي الرقمي والتوجيه الكهربائي

ترقيات مميزة في الطراز الجديد من "إنفينيتي Q50 2017" السيدان الرياضية

 

 

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

كشفت إنفينيتي عُمان عن السيارة الجديدة إنفينيتي Q50 طراز 2017 من فئة السيدان الرياضية مع عدد من الترقيات التي تُعزز الأداء والنواحي الديناميكية وتقدم تجربة قيادة أكثر تمكينًا للسائق واهتمامًا بمتطلباته. وتشمل الترقيات الشاملة تقنيات الجيل التالي المُعززة للراحة أثناء القيادة والركوب والسيطرة المتكاملة، كما قدمت الشركة مجموعتين جديدتين للدفع والحركة لهذه السيارات تضم محركين متقدمين V6 مع شاحن التيربو.

 

وعبَّر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات عن سعادته بالكشف عن إنفينيتي كيو 50 التي توفر أفضل مزيج بين الراحة في القيادة والتقنيات المتطورة فهي مزودة بمحرك ببنزين 6 أسطوانات تربو تشارجد يضمن قوة 400 حصان وهي بالتأكيد قوة ستروق كثيراً للجيل الجديد من المشترين. تتميز السيارة كذلك بنظام التعليق الديناميكي الرقمي إلى جانب أنّ السيارة مزودة بنظام التوجيه الإلكتروني بالكهرباء. وشهدت هذه السيارة الرياضية الفائقة والمميزة تحسينات توفر للمشترين مستوى أعلى من الإكسسوار واللمسات الشخصية وتضمن تركيز أكبر على القيادة. وتجمع السيارة بين روعة التصميم والتقنيات الحديثة المتطورة والأداء الراقي والملهم .

أما يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط فقال: إن Q50  ريد سبورت 400 أول سيارة نقوم بتدشينها في المنطقة تحت الشعار الجديد للعلامة التجارية (‘Empower The Drive’) وبتقديمها تجربة قيادة فاخرة بمجموعتين جديدتين كليًا للدفع ونقل الحركة (300 حصانًا و400 حصانًا) إلى جانب عدد من التحديثات التكنولوجية في مجال السلامة المعززة، تقدم Q50 الجديدة الأدوات التي تُمكّن السائق بكل تأكيد، ومن المتوقع أن تنطلق هذه السيارة بنجاحاتنا الإقليمية نحو آفاق أوسع، إضافة إلى مواصلة دورها كطراز رئيسي لإنفينيتي في الشرق الأوسط".

وتقود مجموعة السيارات Q50 ريد سبورت الجديدة وهي نسخة الأداء المتقدم المنتمية لفئة سيارات السيدان الرياضية الجديدة. ويولّد المحرك سداسي الأسطوانات الذي يعمل بالبنزين سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج مع تقنية الحقن المباشر، قوة 400 حصانًا، وهي الميزة الجوهرية لهذا المحرك.

ويتواصل تعزيز اختيارات مجموعات نقل الحركة، مع التوسع في مستويات تطعيمات ومزايا Q50 إلى أربعة مستويات للسيارة السيدان الرياضية. ويتوفر المحرك الإضافي سداسي الأسطوانات بشاحن التيربو في Q50 بقوة 300 حصانًا، والمتضمنة في خيارات Q50 سبورت. وهناك وحدة المحرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات بشاحن التيربو الذي يولد قوة 208 أحصنة ضمن باقة Q50 القياسية. ويمكن للعملاء الذين يبحثون عن طراز الأداء الهجين اختيار Q50 بلو سبورت التي تجمع بين المحرك سعة 3.5 لتر بعمود الكامات العلوية المزدوج (DOHC)، و24 صمامًا سداسي الأسطوانات من الألمنيوم وبطارية ليثيوم-أيون المدمجة والمغلفة مع آلية تحكم من محرك واحد وتعشيقتين اثنتين. وتبلغ القوة الصافية للنظام الهجين 350 حصانًا مع عزم دوران إجمالي يبلغ 536 نيوتن متر، ما يمنح تسارعًا قويًا وتوفيرًا في استهلاك الوقود.

 

وتشمل Q50 الجديدة نظام التعليق الديناميكي الرقمي (DDS) من إنفينيتي للمرة الأولى، والذي يمنح سيارة السيدان الرياضية الجديدة مزيجًا مثاليًا من الراحة أثناء القيادة والاستجابة المتميزة والرائدة في هذه الفئة من السيارات إضافة إلى رشاقة الحركة. وبالنسبة للسائقين الذين يرغبون بمجموعة من الإعدادات الديناميكية التي تتوافق مع متطلباتهم وأذواقهم الخاصة، يمكنهم الآن تعزيز جهاز اختيار نمط القيادة من إنفينيتي (DMS) في Q50 بـ "النمط الشخصي" الذي يتيح للسائقين الاستفادة من مزايا رائعة لإعدادات المحرك ونظام التعليق والتوجيه.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للخدمة ومنفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك